خالد صلاح

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

السبت، 25 أغسطس 2018 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية راكيتيتش
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

يقترب موسم الانتقالات الصيفية من الانتهاء فى القارة الأوروبية، بعد أن أغلق بالفعل فى إنجلترا وإيطاليا بانطلاق منافسات الموسم الجديد، ما أشعل المنافسة على الصفقات فى فرنسا وإسبانيا وألمانيا لخطف الصفقات المتعثرة والنجوم الذين فشلت أندية البريميرليج والكالتشيو فى التعاقد معهم.

ونرصد فيما يلى آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية الجارية:
 

رفضت إدارة برشلونة الإسبانى، جميع المفاوضات بشأن استعارة رافينيا خلال الصيف الجارى، وأكد مصدر من داخل النادى بأنه لن يتم السماح برحيله إلا فى حالة وصول عرض جيد لشرائه نهائيا.

رافينيا
رافينيا

 

أفصح الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى لأصدقائه بأنه تلقى اتصال من إدارة مانشستر يونايتد الانجليزى، وأنهم طلبوا منه تولى تدريب الشياطين الحمر خلفا للبرتغالى جوزيه مورينيو.

زيدان
زيدان

 

تواصل إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى محاولاتها فى التعاقد مع دانى روز من توتنهام هوتسبير أو فيليبى لويز من أتلتيكو مدريد الإسبانى.

لويز ودانى روز
لويز ودانى روز

 

أفصح البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى، أصدقائه بأنه يرغب فى ترك منصبه وأنه يشعر بإحباط شديد لعدم وجود أى دعم له من إد وود وارد المدير الرياضى للشياطين الحمر.

مورينيو
مورينيو

 

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدري مانشستر يونايتد الانجليزى أنه سيعود مجددا من أجل التفاوض على ضم توبى الدرفايلد من توتنهام هوتسبير خلال سوق الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

الدرفايلد
الدرفايلد

 

مازال ريال مدريد يحاول التعاقد مع كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى ليحل محل البرتغالى كريستيانو رونالدو، ويرغب الفريق الملكى فى استغلال أزمة الفريق الباريسى مع قواعد اللعب النظيف للتعاقد مع اللاعب الشاب.

مبابى
مبابى

 

أبدى برشلونة الإسبانى نيته فى الاستغناء عن لاعب وسطه الكرواتى إيفان راكيتيتش لصالح باريس سان جيرمان الفرنسى فى حالة وصول صفقة بقيمة 81 مليون جنيه استرلينى من النادى الباريسى.

DlWchtsW4AA7pPN
راكيتيتش
 

عرض ريال مدريد الإسبانى صفقة بقيمة 35 مليون جنيه استرلينى لضم ياجو اسباس مهاجم سيلتا فيجو.

ياجو اسباس
ياجو اسباس

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة