اخبار ريال مدريد اليوم عن إعارة المهاجم الشاب راؤول إلى رايو فاليكانو

الجمعة، 24 أغسطس 2018 07:46 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن إعارة المهاجم الشاب راؤول إلى رايو فاليكانو راؤول دى توماس مهاجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى اليوم الجمعة عن رحيل مهاجمه الشاب راؤول دى توماس إلى نادى رايو فاليكانو الصاعد حديثا للدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يعير لاعبه إلى رايو فاليكانو

أعار ريال مدريد مهاجمه الشاب راؤول دى توماس اليوم الجمعة إلى فريق رايو فاليكانو لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، ليعود من جديد مع الفريق الذى ساعده على الصعود إلى الليجا الموسم الماضى.

راؤول دى توماس
راؤول دى توماس

 

ولم يدخل المهاجم صاحب الـ23 عاما اهتمامات جولين لوبتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد خلال فترة الاعداد للموسم الجديد، الأمر الذى جعل النادى الملكى يعيره من جديد إلى فاليكانو.

ولعب دى توماس الموسم الماضى مع رايو فاليكانو 32 مباراة، نجح فى تسجيل 24 هدفا، ليساهم فى عودة الفريق إلى الدوري الإسباني، قبل أن يعود إلى ريال مدريد الصيف الحالى.

 

مدرب ريال مدريد ينوى منح الفرصة لمن يستحقوها

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جولين لوبيتيجى مدرب ريال مدريد الإسبانى لا ينوى التعاقد مع لاعب مهاجم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث إنه يرغب فى منح الفرصة للاعبين اللذين لم يتمكنوا من إثبات جدارتهم فى وجود كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد التى تتسم بالحزم والثقة فى لاعبيها حتى الآن، قد يتغير موقفها فقط فى اللحظة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، وسيكون ذلك التغير نحو النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان فقط، حيث تتحرك الفرق وعملاء اللاعبين حول ريال مدريد فى الأيام الأخيرة، لأن الجميع يعلم أنه إذا كان لاعبوهم مرتبطون بالفريق الملكى، فإن قيمتهم يمكن أن ترتفع أو حتى تجعل فرق أخرى تظهر وتقفز إلى توقيعهم، لكن إدارة الملكى غير مهتمة بتلك العروض التى تتلقاها مؤخرا.

نيمار هدف ريال مدريدنيمار هدف ريال مدريد

 

الرحيل عن ريال مدريد أفضل قرار فى مسيرة روبن

من ناحية أخرى اعترف النجم الهولندى أرين روبن جناح بايرن ميونخ الألمانى بأن أفضل قرار اتخذه فى مسيرته بكرة القدم، هو مغادرة صفوف ريال مدريد الإسبانى والانضمام للفريق البافارى.

قال أرين روبن، فى تصريحات أدلى بها للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "غادرت موطنى لاحتراف كرة القدم عندما كان عمرى 20 سنة، وأمضيت ثلاث سنوات فى تشيلسى وهو فريق كبير".

روبن
روبن

وأضاف روبن "ثم أمضيت عامين فى ريال مدريد، ثم تواصل معى بايرن ميونخ واتخذت القرار، وقد كنت فى شك فى البداية، لم أكن أعرف ما إذا كان هذا هو القرار الصحيح أم لا، لكننى أستطيع الآن أن أقول إنه أفضل قرار فى مسيرتى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة