خالد صلاح

شالكه يستهل الدوري الألمانى بخسارة قاتلة أمام فولفسبورج

السبت، 25 أغسطس 2018 06:24 م
شالكه يستهل الدوري الألمانى بخسارة قاتلة أمام فولفسبورج شالكة يخسر 2/1
(أ ف ب)
إضافة تعليق

استهل شالكه وصيف بطل الموسم الماضي موسمه في الدوري الألماني بخسارة في الوقت القاتل أمام مضيفه فولفسبورج 1-2، في مباراة خشنة السبت ضمن المرحلة الاولى من البوندزليجا.

 

وجاءت المباراة عنيفة من لاعبي الطرفين فطرد الصربي ماتيا ناستاشيتش مدافع شالكه (65) ورفع الحكم البطاقة الصفراء ثماني مرات.

شالكة يخسر فى أول مباراة بالدوري الألمانى
شالكة يخسر فى أول مباراة بالدوري الألمانى

 

على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، افتتح فولفسبورج، بطل 2009 والذي نجا من الهبوط في آخر موسمين، التسجيل برأسية المدافع الأميركي الدولي جون بروكس مستفيدا من ضربة ركنية لمكسيميليان أرنولد (33).

 

وأكمل شالكه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الصربي، بيد انه حصل على ركلة جزاء بعد تسديدة من بروكس مسجل الهدف على رأس المهاجم السويسري البديل بريل ايمبولو، ترجمها بنجاح الجزائري نبيل بن طالب بعد دقيقة من نزوله أرض الملعب (85).

 

لكن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجل فولفسبورج هدف الفوز عندما استفاد البديل دانيال جينتشيك من كرة أبعدها الحارس رالف فاهرمان، فسددها من بين قدميه من حافة المنطقة مانحا المضيف هدف الفوز.

 

وكان بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة، افتتح الدوري الجمعة بفوزه على هوفنهايم 3-1 بعدما كان متعادلا حتى الدقيقة 82.


وجاءت باقى نتائج مباريات اليوم كالتالى:

فورتونا دوسيلدورف 1 - 2 أوجسبورج

هيرتا برلين 1 - 0 نورنبرج

فرايبورج 0 - 2 أينتراخت فرانكفورت

فيردر بريمين 1 - 1 هانوفر

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة