خالد صلاح

رئيس "حقوق الإنسان" بالبرلمان: معصوم مرزوق ينفذ تكليفات "الإخوان الإرهابية"

السبت، 25 أغسطس 2018 03:05 م
رئيس "حقوق الإنسان" بالبرلمان: معصوم مرزوق ينفذ تكليفات "الإخوان الإرهابية" النائب علاء عابد
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

أكد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب "مستقبل وطن" أن دفاع جماعة الإخوان الإرهابية بتركيا عن السفير معصوم مرزوق جاء لأنه ينفذ أجندتهم الإرهابية داخل مصر ولا يتردد لحظة فى تنفيذ التكليفات التى تصدر إليه من جماعة الإخوان الإرهابية ضد الدولة المصرية .

وقال عابد  فى بيان له اليوم إن القبض علي معصوم مرزوق جاء بقرار ضبط وإحضار من النيابة العامة، مؤكدا أن إخوانية معصوم واضحة بعد قضية شركة المدينة للتجارة الإخوانية.

وأعلن النائب علاء عابد رفضه وإدانته الشديدة للتصريحات غير المسئولة للسفير معصوم مرزوق عضو حزب التيار الشعبي والتي مثلت تجاوزا في حق القضاء المصرى، وبصفة خاصة قضاء المحكمة الدستورية العليا، ذات المكانة الخاصة لدى المصريين، والمكانة الدولية، مؤكدا أن ما صدر عن معصوم بشأن الدعوات التي أطلقها حول إجراء استفتاء على استمرار النظام الحاكم وتشكيل مجلس رئاسى انتقالى، وتعطيل العمل بالدستور، يمثل جريمة مكتملة الأركان طبقا للمادة ١٦٨ من قانون العقوبات تستوجب محاسبته قضائيا بتهمة إهانة القضاء وهى التهمة التي ثبتت بحق عدد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، ما يؤكد أنه يسير على نهجها وينفذ تعليماتها.

وتابع رئيس لجنة حقوق الإنسان، أن معصوم اعتاد نشر مغالطات قانونية وادعاءات كاذبة بهدف النيل من مؤسسات الدولة، مؤكدا أن مصر أصبحت دولة مؤسسات ودولة سيادة الدستور والقانون، ولذلك تم التعامل مع معصوم بسيف القانون لرده عن ضلاله وكشف الستار عن حقيقة تعاونه مع جماعة الإخوان الإرهابية .

واستطرد النائب علاء عابد أن الشعب المصرى يعرف من مع مصر ومن ضدها واستطاع كشف حقيقة معصوم ومن ينتمى إلى الإخوان ويتحالف معهم ولن يقبل أي إساءة لقضاء مصر بصفة عامة وقضاة المحكمة الدستورية بصفة خاصة ولذلك انهالت البلاغات ضد معصوم مرزوق للمطالبة بمحاكمته أمام القضاء المصرى الشامخ والنزيه.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة