خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يناشد باستكمال رصف طريق بسنديلة العام فى الدقهلية .. وآخر ينوه عن فتاة متغيبة بطناش الوراق .. ومطالبة بحملة على الكلاب الضالة بشيراتون النزهة.. وغرق شارع المطار بالسويس بمياه الصرف

السبت، 25 أغسطس 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يناشد باستكمال رصف طريق بسنديلة العام فى الدقهلية .. وآخر ينوه عن فتاة متغيبة بطناش الوراق .. ومطالبة بحملة على الكلاب الضالة بشيراتون النزهة.. وغرق شارع المطار بالسويس بمياه الصرف
كتب:أحمد عبد الراضى
إضافة تعليق

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

قارئ يستغيث بمحافظ الدقهلية لاستكمال رصف طريق بسنديلة العام

ناشد القارئ، طارق السيد الطحاوى، محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى، لإصدار تعليمات لمسئولى الرصف والطرق بمركز بلقاس لإنهاء واستكمال رصف طريق بسنديلة العام، حيث توقف العمل به بعد رصف أجزاء كبيرة منه بحجة خلافات مالية بين الطرف المنفذ والطرف المسئول، مؤكدا أن الطريق مساحته كيلو متر وإنهاؤه سيعمل على خدمة سكان القرية.

وقال القارئ، فى رسالته، أهالي قرية بسنديلة مركز بلقاس محافظة الدقهلية يستغيثون بجميع المسئولين لاستكمال طريق بسنديلة العام لأن الشركة المنفذة تدعى أنها لم تصرف مستحقاتها من الحكومة علما بأن الطريق كيلو متر واحد".

88

مناشدة باستكمال طريق بسنديلة العام فى الدقهلية 

قارئ ينوه عن تغيب فتاة منذ أسبوعين بمنطقة طناش فى الوراق

نوه القارئ، خالد سامى، مقيم بمحافظة عن تغيب فتاة تدعى أمنية سعيد محمد، مقيمة بطناش، التابعة لمنطقة الوراق بالجيزة، منذ أسبوع ، حيث خرجت للذهاب إلى الجامعة ولم تعود مرة أخرى إلى المنزل، وتم تحرير محضر بغيابها يحمل رقم  2018/5727 إدارى الوراق، مناشدا من يتوصل لأى معلومة خاصة بها الاتصال بالرقم 01005538641 . 

40082800_402922460238538_7013139036919300096_n

الفتاة المتغيبة عن منزلها منذ اسبوعين فى الوراق 

شكوى من تأخر قطار vip

"المنيا _ القاهرة" ساعة ونصف 

اشتكى القارئ، أحمد سامى، من تأخر قطار" vip " المتجه من المنيا إلى محطة مصر بالقاهرة لما يقرب من ساعة ونصف خلال حركة السير، فضلا عن عدم تواجد أفراد الشرطة للسيطرة والرقابة على الباعة الجائلين المنتشرين داخل العربات، علاوة على تزاحم وإختناق الركاب والأطفال فى ظل تعطل التكييف الخاص بالقطار الذى يشمل خدمة خاصة لرواده .  

وقال القارئ، فى رسالته، " إمبارح الجمعة كنت مسافر من المنيا للقاهرة، المفروض أن ده درجة أولى Vip ب 105 جنيهات، الكومسرى عدى مرة واحدة فى المنيا ودفع الناس غرامة  80جنيه للى مش حاجز، الناس قاعدة فوق بعض ومفيش هواء نتنفس والأطفال كانت بتعيط والمفروض أنه مكيف، وشرب سجاير وتكسير قزاز ومفيش رقابة وضرب وخناق وزعيق" 

قارئة تناشد "بيطرى" القاهرة الحد من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بشيراتون النزهة

استغاثت القارئة، ليلى محمود، بمديرية الطب البيطرى بمحافظة القاهرة، للحد من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، بمنطقة الشيراتون التابعة لحى النزهة، لتزايد حالات العض وترهيب وتخويف الكبار، وأصبحت مصدر إزعاج وخطر على حياة الأطفال، الأمر الذى جعل سكان المنطقة لايستطيعون النزول من منازلهم فى أوقات عديدة لكثرتها ومهاجمتها للمارة من المواطنين والسيارات .

قارئ يرصد غرق شارع المطار بالسويس بمياه الصرف ومحاصرتها للمنازل

أرسل القارئ، غريب نصر، صور، ترصد غرق شارع المطار، بمحافظة السويس ، بمياه الصرف الصحى لعدم توصيل المرفق الرئيسية إليها، مما أدى إلى محاصرة المياه للمنازل وتزايد الروائح الكريهة التى ساعدت على إنتشار الزواحف والحشرات والأمراض بين العديد من المواطنين، مؤكدا أنه تم مناشدة العديد من المسئولين بالمحافظة مرات عديدة لحل المشكلة ولكن دون جدوى .

وقال القارئ، فى نص رسالته، " دى منازل وطرق الكبريت شارع المطار، الصرف الصحى يطفح فى كل شوارع السويس يوم بعد يوم، وتزداد المشكلات وتتراكم، بات رحيل المحافظ مطلب جماهيرى بحت".

39991430_459489841229756_3631321447776911360_n
شارع المطار فى محافظة السويس يتحول لبرك من مياه الصرف 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة