أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من تراكم القمامة بشارع النيل الأبيض.. أهالى منطقة الكنيسة يعيشون وسط أكوام القمامة.. شكوى من انقطاع المياه لفترات طويلة عن قرية المنوات بالجيزة

الجمعة، 24 أغسطس 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من تراكم القمامة بشارع النيل الأبيض.. أهالى منطقة الكنيسة يعيشون وسط أكوام القمامة.. شكوى من انقطاع المياه لفترات طويلة عن قرية المنوات بالجيزة دفتر أحوال المواطن
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لخدمات صحافة المواطن التى تقدمها "اليوم السابع"، أرسل العديد من المواطنين شكاوى فى عدد من المناطق المختلفة على مستوى المحافظات، كان أبرزها شكوى انتشار القمامة وانقطاع المياه، مطالبين بالاستجابة لمطالبهم سريعا.
 

قارئ يشكو من تراكم القمامة بشارع النيل الأبيض بالجيزة

اشتكى القارئ سالم محمد المقيم بميدان لبنان - المهندسين التابعة لمحافظة الجيزة عبر خدمة صحافة المواطن من انتشار القمامة فى شارع النيل الأبيض.
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن المسئولين: نشكو من انتشار القمامة ووجود النبشن فى المكان وأرجو من المسئولين سرعة العمل على إزالة القمامة وإعادة الشارع إلى مظهره الحضارى مرة أخرى.
 
مشكلة القمامة
مشكلة القمامة
 
 

أهالى منطقة الكنيسة يعيشون وسط أكوام القمامة

 
أرسل القارئ عمرو أبو العينيين مجموعة من الصور لمشكلة انتشار القمامة فى منطقة الكنيسة بالهرم، وقال إن المنطقة تحولت لمقلب قمامة وسط عدم رفع القمامة بانتظام. 
1
 
وقال فى رسالته لخدمة صحافة المواطن "إحنا عايشين فى منطقه منعدمة الاهتمام بالبشر، والشارع الموجود فيه كوم زبالة كبير وليه 4 أيام مولع وبيدخن وقالب المنطقه كلها، وأطفالنا تعبو، وإحنا أصبحنا محبوسين فى بيوتنا من الدخان من قبل العيد بيوم، مضيفا أنه تواصل مع المطافى أكثر من مرة ولا أحد يلبى الطلب.
 

شكوى من انقطاع المياه لفترات طويلة عن قرية المنوات بالجيزة

أرسلت القارئة ميرنا نور من أهالى قرية المنوات مركز أبو النمرس محافظة الجيزة شكوى من تكرار انقطاع المياه لفترات طويلة.
 
انقطاع المياه
انقطاع المياه
وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: المياه تنقطع بصورة شبه يومية وتستمر فترات الانقطاع لفترات طويلة تصل فى بعض الأحيان إلى يومين مناشدة المسئولين بشركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على سرعة حل المشكلة وإعادة ضخ المياه.

قارئ يشكو من تراكم القمامة بوسط شارع امتداد ولى العهد فى حدائق القبة

اشتكى القارئ حسن عثمان عبد العزيز عثمان مقيم ببرج الصحفيين بشارع امتداد ولى العهد بحدائق القبة، من وجود مقلب قمامة فى منتصف الشارع.
 
القمامة
القمامة
 
وناشد القارئ فى رسالته لصحافة المواطن المسئولين بالعمل على رفع القمامة من منتصف الشارع وإعادة الشارع إلى مظهره الحضارى مرة أخرى.
 
 

قارئة تشكو من انقطاع المياه.. وتؤكد: سكان الرحاب بلا مياه منذ أول العيد

 
أرسلت القارئة شيماء شادى من سكان مدينة الرحاب شكوى لخدمة صحافة المواطن تضرر من انقطاع مياه الشرب عن المدينة منذ وقفة العيد حتى اليوم.
 
وأكدت القارئة فى رسالتها "سكان الرحاب فى عذاب فى العيد منذ يوم الوقفه وإحنا فى نفس المشكلة بدون مياه"، وطالبت القارئة بضرورة حل المشكلة التى تتلخص فى كسر ماسورة المياه الرئيسية التى تغذى المدينة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة