أخبار يوفنتوس اليوم عن توضيح أليجرى لطريقة التعامل مع رونالدو

الجمعة، 24 أغسطس 2018 05:38 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن توضيح أليجرى لطريقة التعامل مع رونالدو رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيميليانو اليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى أنه حريص للغاية فى التعامل مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف السيدة العجوز، بشأن الاعتماد عليه فى المباريات، نظرا لكون المهاجم البرتغالى لم يحصل على فترة الإعداد الكافية لكونه أمضى الفترة المخصصة للإعداد فى المشاركة مع منتخب بلاده فى نهائيات كأس العالم التى أقيمت فى روسيا خلال الشهر الماضى.

مدرب يوفنتوس حريص فى التعامل مع رونالدو

‏قال اليجرى مدرب يوفنتوس فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي المحدد لها غدا السبت أمام لاتسيو: "كريستيانو جاهز للقاء الغد، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار انه قضى الفترة الاقل في فترة الاعداد للموسم لذا يجب ان أكون حريصا في التعامل معه. "

وأضاف مدرب يوفنتوس قائلا " كريستيانو دائماً يطمع في المزيد، يريد أن ينافس على كل شيء، وبنى نجاحه الكبير بالتضحية و العمل الدؤوب، هو مثال يحتذى به وإضافة لجودة الفريق".

رونالدو44
رونالدو نجم يوفنتوس

 

وتابع اليجرى قائلا " أعتقد أن هدف كريستيانو في الأليانز ستاديوم في دوري الأبطال الموسم الماضى ساعد على بناء علاقة قوية و احترام متبادل بينه و بين الجماهير التى قامت لتحيته رغم تسجيله فى مرماهم، و هذا كان له تأثير على إختياره ليوفنتوس"

وأشار اليجرى مدرب يوفنتوس إلى انه سيعتمد على كريستيانو رونالدو والأرجنتينى باولو ديبالا فى تسديد ركلات الجزاء خلال الموسم الجديد.

وفى نهاية حديثه أكد أليجرى أن لقاء الغد سيكون قوى للغاية أمام الخصم القوى لاتسيو، وأنه سيعتمد على خط الوسط فى دعم الهجوم لمساعدة كريستيانو رونالدو.

6 أندية ترغب فى ضم ماركيزيو بعد إنتهاء مشواره مع يوفنتوس

بات كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى محط اهتمام عدد من الأندية بعد فسخ تعاقده بالتراضى مع السيدة العجوز مؤخرًا.

دخل كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس الإيطالى دائرة اهتمام عدة أندية  للانضمام إلى أحدها بعد أن قام بفسخ تعاقده مع البيانكونيرى بسبب قلة فرصة فى اللعب باستمرار مع الفريق فى ظل وجود عدد من اللاعبين البارزين بمركزه حاليًا.

 
 
ماركيزيو لاعب يوفنتوس
ماركيزيو لاعب يوفنتوس

 

البداية مع أولمبيك مارسيليا الفرنسى الذى أعلن رغبته كأول الأندية لضم ماركيزيو صاحب الـ 32 عامًا بعد رحيله عن يوفنتوس ودخل لينافسه فريق موناكو.

كما أبدى فريقى سبورتنج لشبونة البرتغالى وزينيت بطرسبرج الروسى إهتمامهم بالتعاقد مع كلاوديو ماركيزيو للإستفادة من خبرته الكبيرة بخط الوسط، ويرغب أمباكت مونتريال ونيويورك سيتى الأمريكيين فى ضم اللاعب.

وكان الدولى السابق كلاوديو ماركيزيو قد فسخ تعاقده بالتراضى مع نادى يوفنتوس ليرحل عن السيدة العجوز بعد مسيرة استمرت 25 عاماً.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة