خالد صلاح

موضة "الباك ليس" هتسيطر على أزياء 2019.. اعرفى إزاى تلبسيه

الجمعة، 24 أغسطس 2018 01:00 م
موضة "الباك ليس" هتسيطر على أزياء 2019.. اعرفى إزاى تلبسيه أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

تظهر كل عام بعض الملامح التى تعد بمثابة مؤشر للتصميمات التى تسيطر على موضة الأزياء، خاصة الشبابية، فبعد  الأوف شولدر والأزياء المنقوشة بالورود فى دولاب كل فتاة خلال الـ3 سنوات الماضية، يبدو أن الطريق سيفتح بشكل كبير أمام الأزياء الـ"باك ليس"، للكاجوال والسواريه أيضًا، حيث ظهرت العديد من العارضات لدى أشهر بيوت الأزياء العالمية يرتدين بعض التصميمات بأزياء أشارت لعودة موضة الباك ليس مرة ثانية لساحة الموضة للعام المقبل.

أزياء
أزياء

وهى ليست بالتصميمات الدخيلة على الموضة، بل ترجع للثقافة الهندية، واقتباسها من السارى الهندى الذى تتواجد أغلب أشكاله وتصميماته ذات الظهر العارى، أو المربوطة أطرافه ببعض الإكسسوارت فقط، وهو ما أكدته مصممة الأزياء "شيرين فهمى"، لـ"اليوم السابع"، بأن تلك الموضة ستتواجد خلال العام القبل فى الأزياء الكاجوال بشكل كبير، أكثر من السواريه والفساتين.

وأضافت شيرين فهمى أنها تبدو فى خارجها موضة أوروبية لا تناسب الثقافة المصرية، ولكن بالطبع ستصمم بطريقة يمكن للفتيات ارتداؤها فى الخروجات العادية، موضحة أنها ستناسب فترات الصيف والتواجد على البحر بشكل كبير.

السطور التالية ترصد أبرز إطلالات كاجوال بـ"الباك ليس" والتى يمكنك الاختيار منها وتجديد أزيائك..

ازياء6
ازياء
أزياء6
أزياء
أزياء7
أزياء

الباك ليس والبنطلون الأبيض

سيكون البنطلون الأبيض من أبرز القطع التى يمكنك اختيارها مع موضة الباك ليس عند خروجات النهار، فبمختلف تصميمات البلوزة بالشيفون أو الأقمشة الأخرى يمكنك اختيارها مع البنطلون الأبيض والحذاء الأرضى، وهى الإطلالة المناسبة للتسوق أو الخروج مع الأصدقاء.

أزياء1
أزياء
أزياء2
أزياء
ازياء5
ازياء

الباك ليس والجينز

ولأنها موضة عائدة من ثقافة قديمة فسيكون ارتداء الجينز الكلاسيكى معها مناسبا بشكل كبير، ففى المصيف يمكنك ارتداؤها مع الهوت شورت، أما فى الخروجات العادية اختارى البنطلون الجينز الهاى ويست، أو البوى فريد، مع الحذاء الرياضى أو الصندل الأرضى.

أزياء3
أزياء

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة