خالد صلاح

النائبة هيام حلاوة تشيد بمبادرة "سجون خالية من الغارمين والغارمات"

الجمعة، 24 أغسطس 2018 06:00 م
النائبة هيام حلاوة تشيد بمبادرة "سجون خالية من الغارمين والغارمات" النائبة هيام حلاوة
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

وجهت النائبة هيام حلاوة عضو مجلس النواب وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لإطلاق مبادرة سجون خالية من الغارمين والغارمات، مؤكدة أن الإفراج عنهم لمحة إنسانية ومبادرة ينفرد بها رئيس يشعر بهموم المواطنين، ويسعى جاهدا لإسعاد الأسرة المصرية ولم شملها مرة أخرى.

وأوضحت عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن التنويه عن هذه المبادرة يستحق الاستمرارية لمدة أطول بوسائل الإعلام المختلفة، خاصة ونحن فى وقت يتمادى فيه أهل الشر، بإطلاق شائعات وعرض سلبيات لا أساس لها من الصحة وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعى ضد الدولة المصرية.

وتابعت عضو لجنة حقوق الانسان بالبرلمان: "نأمل أن يتم التركيز على كل ما هو إيجابى لقيادة أثبتت قدرتها على تغيير الكثير فى مصر وواجهت تحديات واستمرت فى مسيرة الإصلاح والتركيز على الهوية المصرية والاهتمام بالمواطن يعد منهج لدولة تعترف بحقوق الإنسان، وأهمها الحق فى الاستقرار وتوفير حياة آمنة".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة