أخبار يوفنتوس اليوم عن 6 أندية ترغب فى ضم كلاوديو ماركيزيو

الخميس، 23 أغسطس 2018 10:40 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن 6 أندية ترغب فى ضم كلاوديو ماركيزيو يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى محط اهتمام عدد من الأندية بعد فسخ تعاقده بالتراضى مع السيدة العجوز مؤخرًا.

ماركيزيو لاعب يوفنتوس
ماركيزيو لاعب يوفنتوس

 

6 أندية ترغب فى ضم ماركيزيو بعد إنتهاء مشواره مع يوفنتوس

دخل كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس الإيطالى دائرة اهتمام عدة أندية  للانضمام إلى أحدها بعد أن قام بفسخ تعاقده مع البيانكونيرى بسبب قلة فرصة فى اللعب باستمرار مع الفريق فى ظل وجود عدد من اللاعبين البارزين بمركزه حاليًا.

البداية مع أولمبيك مارسيليا الفرنسى الذى أعلن رغبته كأول الأندية لضم ماركيزيو صاحب الـ 32 عامًا بعد رحيله عن يوفنتوس ودخل لينافسه فريق موناكو.

كما أبدى فريقى سبورتنج لشبونة البرتغالى وزينيت بطرسبرج الروسى إهتمامهم بالتعاقد مع كلاوديو ماركيزيو للإستفادة من خبرته الكبيرة بخط الوسط، ويرغب أمباكت مونتريال ونيويورك سيتى الأمريكيين فى ضم اللاعب.

وكان الدولى السابق كلاوديو ماركيزيو قد فسخ تعاقده بالتراضى مع نادى يوفنتوس ليرحل عن السيدة العجوز بعد مسيرة استمرت 25 عاماً.

رونالدو
رونالدو

 

نجم يوفنتوس يتنبأ بمستقبل ابنه الكروى
 

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، أنه يتمنى أن يسير نجله كريستيانو جونيور على خطاه فى المستقبل، وأن يصبح نجما مثله.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أكد أنه يتنبأ بمستقبل مشرق لنجله كريستيانو جونيرو فى كرة القدم، وأنه سيتبع خطاه وسيكون منافسًا قويًا فى المستقبل القريب.

وقال نجم يوفنتوس "كريستيانو جونيور، إنه منافس قوى للغاية، إنه مثلي تمامًا عندما كنت طفلاً، إنه لا يحب الخسارة، سيصبح مثلي، أنا متأكد 100٪".

وكان كريستيانو جونيور قد أظهر مهاراته المذهلة فى كرة القدم، وسجل العديد من الأهداف التى تشبه تمامًا أهداف والده كريتسيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة