على غزال يوجه رسالة للجماهير وجهاز المنتخب

الخميس، 23 أغسطس 2018 03:10 م
على غزال يوجه رسالة للجماهير وجهاز المنتخب علي غزال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب على غزال لاعب وسط نادى فانكوفر وايتكابس عن سعادته الغامرة بالعودة لقائمة المنتخب الوطنى بعد غياب 1443 يوماً، موضحاً أن حلم العودة لمنتخب "الفراعنة" تحقق أخيراً بعد طول انتظار.

وقال على غزال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الحمد لله ربنا مبيضعش مجهود حد، اجتهدت كثيراً طوال الفترة الماضية، وكنت أسعى لتقديم أفضل ما لدى فى جميع المباريات التى شاركت فيها مع فانكوفر وايتكابس من أجل العودة للمنتخب وها هو الحلم تحقق أخيراً".

وانضم على غزال لقائمة المنتخب استعدادا لمباراة النيجر المقرر إقامتها باستاد الجيش ببرج العرب يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثانية لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

على غزال
على غزال

على غزال يوجه رسالة للجماهير وجهاز المنتخب

أضاف غزال قائلا: "سعيد بالثقة التى حظيت بها من جانب خافيير أجيرى وهانى رمزى، وسأبذل قصارى جهدى لكى أكون عند حسن ظن الجهاز الفنى والجماهير المصرية".

وتابع "لم أفقد الأمل فى العودة للمنتخب الوطنى، على الرغم من حالة التجاهل التى تعرضت لها على مدار الفترة الماضية فى ظل انضمام جميع المحترفين لمنتخب الفراعنة، ومنهم من كان لا يشارك فى المباريات، فى حين أننى أشارك فى مباريات فريقى وسط إشادة الجميع سواء من المدير الفنى أو الجماهير".

وأضاف "العودة للمنتخب الوطنى فرصة ثمينة لإظهار قدراتى أمام الجميع، وإن العودة لقائمة المنتخب الوطنى جاءت عن جدارة واستحقاق، يكفى ما تعرضت له من ظلم وتجريح بعد تجربتى الأولى مع الفراعنة فى عهد المدرب شوقى غريب".

واصل على غزال تصريحاته قائلاً مركزى المفضل هو وسط الملعب، وليس قلب الدفاع، ولم أكن أستطيع إجبار شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول فى ذلك الوقت على اللعب فى مركز محدد، شعرت بحالة من الحزن الشديد بعد الانتقادات التى تعرضت لها بعد مشاركتى مع خسارة المنتخب من السنغال وتونس فى الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015، لاشك أن أى شخص يتعرض للنقد، ولكن لا أتقبل التجريح والسخرية التى وجهت لى".

 

 

وأكد على غزال على علاقته الرائعة التى تربطه بشوقى غريب الذى يتولى حالياً المنتخب الأولمبى، قائلاً "شوقى غريب مدرب رائع، ويدرك إمكانياتى وقدراتى جيداً، وإذا طلبنى للمشاركة مع المنتخب حال وصوله لأولمبياد طوكيو هوافق على طول، لا توجد أى مشكلى لدى مع شوقى غريب كما يتصور البعض، فعلاقتى به رائعة للغاية، ويكفى أنه كان بوابة انضمامى للمنتخب الوطنى الأول، وهو الأمر الذى يكشف مدى ثقته فى قدراتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة