بعد ما دخل عش الزوجية.. أسباب جعلت شيكابالا أكثر شعبية بين المشجعات

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 01:00 م
بعد ما دخل عش الزوجية.. أسباب جعلت شيكابالا أكثر شعبية بين المشجعات شيكابالا
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شد وجذب مستمر بين مشجعى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وجدال كبير يدخل مشجعوهما فيه، لكن دائمًا ما تذكر بعض أسماء للاعبين فتجد الأصوات تتوحد خلفهم، وتجمع على حبهم بالرغم من إثارتهم للجدل فى أحيان كثيرة.

ولعل الفتى الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" واحد من تلك الأسماء "الزملكاوية" التى تحظى بإعجاب جمهور النادى الأهلى خاصة الفتيات، ففى الأيام القليلة الماضية انتشرت لقطات من حفل زفاف شيكابالا، وهى الصور التى نالت إعجاب الكثيرات، ووضح الحب من مشجعى الأهلى والزمالك على حبه.

فثمة أسماء لا يختلف عليها الجميع، ولأنه أحد اللاعبين مثيرى الجدل داخل الملعب وخارجه، طرح ذلك الحب سؤالًا مهمًا لماذا تعشق مشجعات الأهلى والزمالك شيكابالا؟؟

 

أسمر

شيكابالا (1)
شيكابالا

إذا ما تحدثنا عن انجذاب الفتيات للاعب الكرة الوسيم، فثمة انجذاب خاص للشاب "الأسمر"، الذى أتى من بلاد الدهب "أسوان"، فدائمًا ما تجد مكانة خاصة فى قلوب الكثيرات تجاه أبناء صعيد مصر، لثقافتهم المميزة، وبيئتهم ونشأتهم التى تختلف عن طبيعة الحياة فى القاهرة والمحافظات المجاورة لها.

 

حريف

شيكابالا (2)
شيكابالا

حدث ولا حرج عن مهارة شيكابالا ولمساته الخاصة داخل الملعب، فهو من اللاعبين القلائل الذين يجعلك تشعر بالأمان عند تواجدها فى الملعب، وهو ما جعل له مكانة خاصة فى قلوب الفتيات اللاتى يشجعن بالطبع صاحب اللمسات الفريدة، والمؤثرة فى المباريات، خاصة إذا كانت مهارات فردية، تنم عن موهبة اللاعب بعيدًا عن انتمائه.

 

انتماؤه لناديه

شيكابالا (3)
شيكابالا

ودائمًا ما يوضح شيكابالا موقفه من انتمائه للفريق الأبيض، ولا يترك الأمر لخديعة "عصر الاحتراف"، مثلما يفعل كثير من اللاعبين حتى لا يخسر الجمهور، لكن شيكابالا من الشخصيات الواضحة التى تصرح باستمرار أنه "زملكاوى"، وهذا الانتماء يجعل له مكانة لدى مشجعات الفريق الأحمر، ويبرز سمات شخصية مختلفة فيه.

 

عصبى بس هادئ

شيكابالا (4)
شيكابالا

بالرغم من إثارته للجدل، والمشاكل داخل الملعب والمباريات، وخارجها إلا أنه من الشخصيات الهادئة عند التعامل خارج المستطيل الأخضر، وهو ما يعكس جانبًا من شخصيته يجعل له كاريزما خاصة فى قلوب مشجعات الأحمر.

 

الوحيد اللى قدر على رامز جلال

تابع الكثير من الجمهور المصرى حلقة شيكابالا أثناء استضافته فى برنامج المقالب الرمضانى الشهير"رامز تحت الصفر"، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وكانت أبرز الحلقات المميزة على مدار الشهر، حيث استشف اللاعب طبيعة المقلب من البداية، ولم يكملها، وأفسد على رامز جلال خطته، وهو ما اعتبره الكثيرون انتصارًا على ما يقوم به رامز جلال كل عام من مقالب فى المشاهير ولاعبى  كرة القدم.

 

حماسه

كم مرة انفعل شيكابالا أثناء اللعب، أو عند ضياع فرصة هدف، أو عند جلوسه على دكة البدلاء؟ فكل ذلك يعكس جانب بارز من الحماس الذى يتحلى به، وهو ما يجعل له تواجد خاص بين العديد من الأسماء الموجودة، فدائمًا ما تفضل المشجعات اللاعب الذى يتحلى بروح القيادة، والحماس، والخوف على مصلحة الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة