أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استعدادات شفاينشتايجر لمباراة اعتزاله

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 11:10 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استعدادات شفاينشتايجر لمباراة اعتزاله شفاينشتايجر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الالمانى اليوم، الثلاثاء، أن لاعبه السابق باستيان شفاينشتايجر سيعود لخوض التدريبات بملعب "زبينار ستراش" معقل تدريبات العملاق البافاري من أجل الاستعداد لخوض مباراة اعتزاله فى فى ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونخ يوم الثلاثاء 28 أغسطس المقبل.

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن باستيان شفاينشتايجر الذى قضى 17 عاماً مع البايرن سيخوض التدريبات بمقر النادى يوم 26 أغسطس بصحبة فريقه شيكاجو فاير الامريكى لخوض تدريب مفتوح أمام الجماهير.

فى ذات الصدد، أعلن نادى بايرن ميونخ إلغاء المباراة الاستعراضية التى كان من المقرر أن تجمع بين أساطير البايرن وأساطير توتنهام المحدد لها الاول من سبتمبر المقبل، لاسيما وأن أرضية ملعب "أليانز أرينا"، غير مؤهلة للاستخدام فى ذلك الوقت.

 

رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن مستقبل ليفا 
 

كشف أولى هونيس رئيس فريق بايرن ميونخ عن أسباب التمسك ببقاء البولندى روبرت ليفاندوفيسكى داخل صفوف البافارى وصرف النظر عن فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال رئيس بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى ألمانيا"، إنه كان باﻹمكان الحصول على مبلغ 150 مليون يورو ببيع ليفاندوفسكى لكن تم التمسك ببقائه لأنه لا يوجد لدينا مهاجم سوى فاجنر وليس هناك مهاجمين يستطيعون تسجيل 30 هدفاً كل موسم.

ليفاندوفيسكى لاعب بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكى لاعب بايرن ميونخ

أكد أولى هونيس خلال تصريحاته على أنه سيقابل وكيل أعمال روبرت ليفاندوفيسكى 2 سبتمبر المقبل، بعد إغلاق باب الميركاتو للحديث عن تجديد عقده وزيادة راتبه السنوى.

قال رئيس بايرن ميونخ أنه استبعد إبرام أية تعاقدات كبيرة هذا الصيف، ولكنه سيجمع الأموال من أجل حركة نقل كبيرة فى صيف 2019.

اختتم رئيس بايرن ميونخ تصريحاته قائلاً: "حتى لو كان لدينا 500 مليون يورو فلن ندفع 200 مليون يورو على لاعب واحد، لا يوجد لاعب يستحق هذا المبلغ".


 

باريس سان جيرمان يتراجع عن ضم مدافع بايرن ميونخ
 

تراجع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى عن ضم جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أشارت شبكة "سكاى ألمانيا"، إلى إن إدارة النادى الفرنسى قررت عدم ضم جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ بسبب تصريحات أولى هونيس رئيس البافارى الأخيرة حول ملف رحيل اللاعب الألمانى عن قلعة "أليانز أرينا".

بواتينج لاعب بايرن ميونخ
بواتينج لاعب بايرن ميونخ

وكان أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ الألمانى قد أكد على أن نسبة انتقال جيروم بواتينج إلى باريس سان جيرمان 50% مشترطاً دفع مقابل مادى كبير يرضى طموحات إدارة النادى مما أدى إلى تجميد الصفقة من جانب البياسجى.

وأوضحت الشبكة، إن إدارة باريس سان جيرمان ستخطر توماس توخيل مدرب الفريق بالإعتماد على تيلو كيرير المنضم حديثاً من شالكة الألمانى بعد تجميد صفقة جيروم بواتينج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة