عشان تتحركى بحرية.. اختارى البنطلون البليسيه بأكتر من شكل

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 07:00 م
عشان تتحركى بحرية.. اختارى البنطلون البليسيه بأكتر من شكل أزياء الصيف
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحرية عند الحركة فى خروجات الصيف أهم ما يشغل تفكير الكثير من الفتيات، واللاتى أصبحن يبحثن عن بدائل للبنطلون الجينز بمختلف أشكاله، وتتبع أبرز صيحات موضة الأزياء الشبابية التى تعزز الحرية عند الحركة، وتعطى إطلالة أنثوية مميزة ايضًا.

وهو ما أبرزته موضة الأزياء الصيفية هذا العام، حيث عودة البنطلون البرمودا ولكن بتصميمات فضفاضة تعطى حرية عند الحركة وتميز عند ارتدائه مع أزياء الصيف المختلفة، فبحسب ما تقول الاستايلست أميرة عبد المنعم، لـ"اليوم السابع"، فإن البنطلون البليسيه الشيفون بشكل خاص يعتبر من أفضل الاختيارات التى يمكن للفتيات ارتدائه فى خروجات الصيف عند النهار، فبألوانه الصيفية بدرجات ألوان الباستيل، وتصميمه المناسب للحركة الكثيرة عند التسوق أو مع الأصدقاء جعله حلًا وسطًا بين البنطلون الجينز، والتنورة التى تعيق الحركى فى أحيان كثيرة.

أزياء الصيف (4)
أزياء الصيف
أزياء الصيف (5)
أزياء الصيف

وتضيف أميرة أن الأزياء الواسعة، أو الأوفر سايز من التصميمات المستمرة من موضة شتاء العام الماضى، وهو ما انتقل للعديد من تصميمات ازياء الصيف هذا العام، فتعرفى فى السطور التالية على اكثر من إطلالة يمكنك بها اختيار البنطلون البليسيه.

 

البنطلون البليسيه مع الأوف شولدر

أزياء الصيف (3)
أزياء الصيف 
 
أزياء الصيف (2)
أزياء الصيف

يمكنكِ اختيار البنلطون البليسيه مع البلوزة الاوف شولدر المنقوشة بالورود، وهى الإطلالة المناسبة للخروج من بعد منتصف اليوم وحتى قبل حلول المساء، وتناسب الأجسام المتوسطة بين النحافة والوزن الزائد، أما عند الأحذية المناسبة  فالصندل الأرضى، أو الحذاء البسيط سيكون اختيارًا مناسبًا، واحرصى أن تكون خالية من النقوش.

 

البنطلون البليسيه والتوب السادة

أزياء الصيف (1)
أزياء الصيف

إذا كنتِ تتجهين للخروج فى مكان مغلق، كالجلوس فى مطعم، أو التسوق فى مول كبير، فالأفضل اختيار الإطلالة المكونة من البنطلون البليسيه والتوب السادة، وهى الأبسط والتى لا تعيق حركتك فى تلك الخروجة، اختارى معها الحذاء الرياضى الأبيض، أو الصندل المنقوش بأشكال يدوية بسيطة.

 

البنطلون البليسيه والشيميز

أزياء الصيف (6)
أزياء الصيف

أما البنطلون البليسيه الهاى ويست مع الشيميز الأبيض أو الألوان تعتبر من أفضل الإطلالات عند حلول المساء فى فصل الصيف، كما يمكنك ارتداء الحذاء ذو الكعب العالى وتختارى تلك الإطلالة للمقابلات الرسمية أو الشبه رسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة