خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسين الشحات يرفع شعبية العين فى مصر قبل السوبر الإماراتى

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 11:40 ص
حسين الشحات يرفع شعبية العين فى مصر قبل السوبر الإماراتى حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت صحيفة "الإمارات اليوم" أن يحظى نادى العين، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، بمساندة جماهير الأهلى فى مباراة كأس السوبر الإماراتى، المحدد لها السبت المقبل على ملعب "الدفاع الجوى" أمام الوحدة.

وقالت الصحيفة، إن تواجد حسين الشحات ضمن صفوف فريق العين سيلعب دوراً كبيراً فى زيادة الاهتمام والحضور الجماهيرى من جانب الجماهير المصرية بصفة عامة وجماهير الأعلى بصفة خاصة، لاسيما أن اللاعب أعلن فى أكثر من مناسبه عن عشقه للفريق الأحمر الذى كان قريباً من الانتقال إلى صفوفه قبل التوقيع مع فريق العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتوقعت الصحيفة أن تكون الإثارة عنوان مباراة العين والوحدة، لاسيما أن الفريق الوحداوى سيسعى جاهداً لرد اعتباره بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام العين بنتيجة 2 – 6 وهى المباراة التى كانت بمثابة مفتاح تتويج الفريق العيناوى بلقب الدورى الإماراتى الموسم الماضى.

كما يتطلع الوحدة للتتويج بلقب السوبر للمرة الثانية على التوالى، والثالثة فى تاريخه، للتساوى مع فريق العين الذى توج بلقب المسابقة ثلاث مرات أعوام 2009 و2012 و2015.

جدير بالذكر أن حسين الشحات توج مع العين في الموسم الماضى بثنائية الدورى والكأس، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى باختيار الجمهور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة