خالد صلاح

أسطورة ليفربول يكشف أهمية فيرمينو فى تألق محمد صلاح مع الريدز

الأحد، 19 أغسطس 2018 12:55 م
أسطورة ليفربول يكشف أهمية فيرمينو فى تألق محمد صلاح مع الريدز محمد صلاح وفيرمينو ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أكد أسطورة نادى ليفربول جون بارنز أهمية تواجد المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو فى هجوم "الريدز"، موضحاً أن الدور الذى يقوم به اللاعب داخل أرض الملعب لا يقل أهمية عن دور النجم المصرى محمد صلاح.

وقال جون بارنز، فى تصريحات لصحيفة "إيفننج ستاندرد" الإنجليزية، "الجميع يتحدث عن محمد صلاح، وبالطبع محمد صلاح قدم موسماً رائعاً مع ليفربول من حيث عدد الأهداف التى سجلها، ولكن أعتقد أن اللاعب المصرى لن يتمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف حال وجود لاعبين مثل هارى كين أو روبرت ليفاندوفسكى".

وأضاف أسطورة ليفربول، "فيرمينو لا يقل أهمية عن محمد صلاح فى هجوم ليفربول، ويمكننى القول إنه أكثر أهمية بالنسبة لى عن اللاعب المصرى، فهو يقوم بإخلاء المساحات أمام محمد صلاح وساديو ماني للوصول إلى مرمى المنافسين بتفضل تحركاته ولمساته، فيرمينو هو أهم لاعب ليفربول في ظل طريقة اللعب التي يتبعها يورجن كلوب المدير الفني للفريق".

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضى، كما توج بلقب الهداف بعدما سجل 32 هدفاً.

ويحل نادى ليفربول ضيفاً على كريستال بالاس فى التاسعة مساء غد، الاثنين، بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة