عصام شلتوت يكتب : مو صلاح..منجم الذهب المصري..مبروك

الإثنين، 20 أغسطس 2018 07:34 م
عصام شلتوت يكتب : مو صلاح..منجم الذهب المصري..مبروك عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أفرح..أرقص..غنى..أنت مصري ..من بلد المحبوب..بلد مو- صلاح..النجم الذى طرح أسهم مصر فى بورصة الذهب الكروي وكانه يعيد لمصر كامل حقوقها.
 
مو-صلاح..يعيد لمصر الكثير ..لأن بورصة الكرة العالمية تذكرنا ببورصة القطن طويل التيلة الذى استمات الاستعمار لإنهاء احتكار مصر له،وساهم كل أعداءنا من حبايب الاستعمار فى خدمة إغفال الحالة "مصر" التى فى خاطركم وخاطر كل العالم المتحضر.
 
 
الآن..مو-صلاح..فرعونا الذهبي ..وفتانا الرابع ..يخرج الجميع من عباءه الخوف على مصر ،ويخرج كل من يشكك فى قدراتنا ..وقدرات أولادك يا محروسة..ياقوية..ياعفية.
 
مو-صلاح..يقدم عرضا خارج المنافسة لقيادة مصر نحو العنوان الكبير : مصر الجديدة..الذى يزعج من أزعجهم استعادتنا لهذا الوطن.
 
مو-صلاح..ضمن ثلاثة..أو بمعنى أدق أحد ثلاثة كبار على قمة المنافسة الكروية فى القارة العجوز أوروبا غصب عن الكارهين والحساد.
 
نجم مصر وليفربول الإنجليزي –البرتغال- ومودريتش ينتظرون الصعود لمنصة التتويج الذهبية"الذهب فضة برونز .
 
يعنى ثلاث أماكن المركز الأول والثاني والثالث.
 
مو-صلاح..نقولها لك ..بكل الفخر والاعتزاز لقد فزنا .آى والله كده!
 
نعم.. فزنا لأننا سعداء بكونك تسبق البرغوث ميسب وكثيرون.
 
فزنا ..لأنك فتحت منجم الذهب من أول "دقة".
 
فزنا..لأن أوراق اعتمادك العالمية تحوي وجودك مع ليفربول فتمكنه من البقاء فى المسابقة الأهم دوري الأبطال الأوروبي إلى النهائي.
 
فزنا..لأن خروجك من النهائى بفعل فاعل أسبانى..أنهى حظوظ ليفربول ،هكذا أكد الخبر اء وقالت "ماركا" الصحيفة الأهم فى أسبانيا بلد الريال!
 

مو - صلاح .. فزنا لانك ومعك نفر قليل فى منتخبنا قطرت بلادك لكاس العالم بعج 28 سنة غياب .

فزنا .. لانك فزن بالافضل افريقيا مع منتخبنا - المصنف – نعم لكنه لا يملك نفس الرصيد في بنوك الاحتراف ، لهذا فأنت الأصل لان يتم اكتشاف باقي ذهب منجم مصر الكروي ان شاء الله .

مو- صلاح .. كريستيانو أو ميسي أو مودريتش وغيرهم كثيرون ، يلعبون مع أعداد كبيره من بنوك وملوك الاحتراف ، لكتك تقود كتيبة مقاتلة .. تحب "مصر الجديدة" .. وتسعي للبناء من خلال النشاط الكروى !

فزنا.. لانك وكالعادة المصرية .. متواضع ومحترم وملتزم .

مو- صلاح .. أسعدتنا لانك خارج المنافسة .. واعنى ما أقول.

نعم .. خارج المنافسة لاننا لم نحلم يوماً باكثر مما قدمته لنا، بل دفعتنا لمزيد من اليقين أنك "ايقونة" التقدم، وان القادم خير وسرور للشارع المصري والعربي والافريقي ، وخير لصناعة بنحلم بدخولها مصر !

مبروك علينا الذهب الحقيقي يا مصريين .. مبروووووك يا مصريين .. لان الذهب الحقيقي هو "مو صلاح".. وقريباً .. نجوم العالم هم من سيسعون لمنافسة صلاح فرعونا الذهبى .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة