محمد صلاح يدخل تاريخ الدورى الإنجليزى وأفريقيا بجائزة الأفضل

الإثنين، 20 أغسطس 2018 04:26 م
محمد صلاح يدخل تاريخ الدورى الإنجليزى وأفريقيا بجائزة الأفضل محمد صلاح وكريسيتانو رونالدو ومودريتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، أول لاعب عربي أفريقي في التاريخ يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018.

وكشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم، الاثنين عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، على حساب كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

كما يعد محمد صلاح أول لاعب في الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 والتي تأسست عام 2011.

وقاد محمد صلاح، نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى ابطال اوروبا بجانب تحطيم العديد من الارقام القياسى فى موسمه الاول مع "الريدز"، بينما حصل كريستيانو رونالدو على لقب دورى ابطال اوروبا مع ريال مدريد للمرة الخامسة فى تاريخه، كما توج لوكا موديتش بلقب دورى أبطال أوروبا مع النادى الملكي، والحصول على جائزة أفضل لاعب فى كأس العالم 2018 التى أقيمت فى روسيا بعدما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية للمرة الاولى فى تاريخ كرواتيا.

يذكر أن محمد صلاح ينافس كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على جائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018.

وسيتم الكشف عن الفائز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018 وجائزة أفضل لاعب فى أوروبا على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا يوم 30 أغسطس الجارى بمدينة "موناكو" الفرنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة