اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 20 / 8 / 2018

الإثنين، 20 أغسطس 2018 11:46 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 20 / 8 / 2018 الاهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين20 / 8 / 2018 ، العديد من الاخبار الهامة فى النادي الاهلى ، والتي جاء فى مقدمتهما اعلان الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، قائمة الفريق لمواجهة وادى دجلة فى الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب السلام.

 

الحاوى وناصر ماهر فى قائمة الأهلى لمواجهة دجلة ..واستبعاد مؤمن وسعد

أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمواجهة وادى دجلة فى الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب السلام.

 
تقسيمة قوية فى الأهلى بمشاركة نجل شوبير والجزار
 

خصص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الأهلى، تقسيمة قوية لعدد من اللاعبين خلال التدريب الجماعى المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، فى اطار الاستعداد لمواجهة وادي دجلة في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

واصل باسم على، ورامي ربيعة، لاعبا الأهلي،  أداء تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعى الذي أقيم مساء اليوم، الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، فى اطار الاستعداد لمواجهة وادي دجلة في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

قاد مايكل ليندمان، مدرب أحمال فريق الأهلي، مرانا بدنيا للاعبي الفريق اليوم لمدة 40 دقيقة، فى اطار الاستعداد لمواجهة وادي دجلة في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلى، اجتماعا قصيرا مع الجهاز المعاون على هامش التدريبا الجماعى، المقام حاليًا على ملعب مختار التتش فى إطار الاستعداد لمواجهة وادى دجلة في الثامنة مساء غدٍ على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الممتاز.

 
وليد أزارو يترقب قرار رينارد فى سبتمبر ..أعرف التفاصيل
 

يترقب المغربي وليد آوزارو مهاجم الاهلي الانضمام لمنتخب بلاده فى المعسكر المقبل الذى ستخوض خلاله أسود الأطلسي مباراة هامة أمام مالاوي يوم 7 سبتمبر المقبل في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2019).

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة