أحدث أزمات النجوم فى الأهلى.. مؤمن زكريا يتصدر بتغريدة "كداب" ..سعد سمير يوثق عقد تمديده بعد 6 أشهر ..محمد يوسف يحتوي مشكلة رباعى التجديد.. ولجنة الكرة تُخمد فتنة السعيد وفتحي

الإثنين، 20 أغسطس 2018 09:08 م
 أحدث أزمات النجوم فى الأهلى.. مؤمن زكريا يتصدر بتغريدة "كداب" ..سعد سمير يوثق عقد تمديده بعد 6 أشهر ..محمد يوسف يحتوي مشكلة رباعى التجديد.. ولجنة الكرة تُخمد فتنة السعيد وفتحي الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأزمات داخل قطاع الكرة بالأهلى مسلسل لا ينتهى فى ظل وجود العديد من النجوم داخل الفريق الأحمر الذى يوجد لكل منهم مطالب مُحددة لاستكمال المسيرة مع الفريق.

مؤمن زكريا أخر أزمات الأهلى

أصبحت أيام مؤمن زكريا فى الأهلى معدودة، بعد طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، فى ظل تراجع أداء الجناح الدولى من ناحية ،ولرفض مؤمن زكريا تجديد تعاقده مع الأهلى من ناحية أخري ،ويحق لمؤمن زكريا التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري، ورفضه تجديد تعاقده مع النادى، لوجود فجوة كبيرة فى المقابل المعروض عليه ، وبين طلباته المادية لتجديد تعاقده.

ودخل مسئولو الأهلى في مفاوضات مع مؤمن زكريا منذ عودته من الإعارة للأهلى السعودى من أجل تجديد تعاقده بعد رفضه التجديد قبل الخروج للإعارة وأشترط اللاعب الحصول على 13 مليون جنيه سنويا للتجديد، بجانب الحصول على جميع الامتيازات الإعلانية حيث يرى أنه واحد من العناصر الأساسية فى تشكيلة الأهلى ،وأعتبر مسئولي الاهلي طلبات مؤمن زكريا نوعاً من أنواع "لى الذراع" لذا فإن الاتجاه الأقرب هو التعاقد مع جناح سوبر فى الميركاتو الشتوى القادم، على أن يتم منح مؤمن زكريا حرية التجديد من عدمه بالمقابل المُحدد من قبل لجنة الكرة.

ومنذ ساعات قليلة غرد مؤمن زكريا تغريدة غامضة عبر حسابه الشخصى على تويتر قائلا " كداب" ولم يوضح بمن يقصد وإن كان المؤكد أنها تتعلق بأزمته داخل القلعة الحمراء .

 

سعد سمير يوثق عقد تمديده بعد مفاوضات 6 أشهر

أنهى محمد يوسف، الإجراءات الخاصة بالعقد الجديد لـ"سعد سمير" لاعب الفريق لأربع سنوات قادمة ،بعد سلسلة من المفاوضات استمرت 6 أشهر ،وقام سعد سمير بالتوقيع على بياض فى بداية الأمر فى حقبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق قبل أن يختلف على المقابل المادي قبل أن يتم تقديره بشكل جيد من قبل محمد يوسف بعد توليه المسئولية.

محمد يوسف يحتوى مشكلة رباعى التجديد

نجح محمد يوسف فى إنهاء أزمة تجديد الرباعى وليد سليمان ، شريف إكرامى ، حسام عاشور، وأحمد فتحى بعد رفضهم القيمة المادية التى تم وضعها فى عقود تجديدهم من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، والتى لا تتناسب مع تاريخهم وحجم عطائهم للقلعة الحمراء، على حسب وصفهم ،وذلك بعدما كلفت لجنة الكرة محمد يوسف بالأمر لإنهاء واحدة من أكبر الأزمات داخل الفريق فى الفترة الحالية.

وتوصل يوسف لاتفاق مادى جديد مع الثلاثى وفقاً لتأكيدات الإدارة الحمراء واللاعبين ، ليوافق الثلاثى على توثيق عقودهم الجديدة مع النادى خلال الفترة الماضية وبالتالي تم قيدهم فى قائمة الموسم الجديد .

لجنة الكرة تُخمد فتنة السعيد وفتحى

لازالت أزمة تجديد أحمد فتحى وعبد الله السعيد بمقابل مادي كبير يفوق زملائهم تلقى بظلالها على النادى ،بعد مطالبة أكثر من لاعب بمساواته بالثنائي، إلا أن لجنة الكرة بالاهلى قررت فى نهاية الأمر بيع عبد الله السعيد وترضية أحمد فتحى بعيداً عن خزينة النادى لإخماد الفتنة وإعادة حالة الانضباط من جديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة