أجيرى لـ"On Sport": إعادة فتح قضية التلاعب بالنتائج ربما لسبب "سياسى"

الإثنين، 20 أغسطس 2018 12:57 ص
أجيرى لـ"On Sport": إعادة فتح قضية التلاعب بالنتائج ربما لسبب "سياسى" أجيرى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن عقده مع اتحاد الكرة تم تفعيله منتصف الشهر الجارى، مشيراً إلى أن مفاوضاتي مع اتحاد الكرة بدأت بعد كاس العالم الأخيرة فى روسيا عن طريق بعض الوكلاء هاتفياً، وكانت سريعة ومريحة جداً عقب عقد جلسة مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة عقب انتهاء المونديال.
 
 
وأشار أجيرى فى تصريحات قناة أون سبورت ، إلى أنه وافق على تدريب منتخب مصر  فوراً نظراً لأنه منتخب أفريقي، قائلاً "أود تغيير مسار حياتى بعد فترة تجولت فيها حول أوروبا لمشاهدة كرة القدم ومتابعة كل جديد".
 
 
وعن قضية التلاعب فى نتائج المباريات ، علق أجيرى "كانت مباراة في إسبانيا منذ 6 أعوام. فزنا فى هذه المباراة  واستمررنا فى الدرجة الأولى وبعد عامين نشرت بعض الأخبار إن هذه المباراة تم التلاعب بنتيجتها"، مضيفاً ، بدأت التحريات ولم يجدوا أى دليل على هذه الاتهامات وتم اغلاق القضية ولكن فجأة وربما لسبب سياسي تم إعادة فتح القضية، وجاهز للرد فى أى وقت .
 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 7 سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 فى أولى مباريات أجيرى مع منتخب مصر.

وأضاف المدير الفنى الجديد للفراعنة ، لست قلقا على مركز حراسة المرمي بعد اعتزال الحارس الدولى عصام الحضرى، مؤكداً أن مقياس اختار اللاعبين بالمجهود داخل الملعب وليس العمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مبدو

هههههههههه حلوه سياسى كم بطوله حصدتها

نعم ههههههههه أسباب سياسية و إللى بعده عاطفية طبعا المفاوضات كانت سهله لك أكيد أخذت إللى انت عايزه سؤال كم بطوله فزت بها وانت مدرب مع انديه أو منتخبات أين مجلس الشعب من اتحاد الكره و أين الرقابه الإدارية من الفساد في تلك الهيئه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة