أحمد ناجي لـ "On Sport": أجيرى صارم لكنه يتمتع بخفة الدم.. ونمتلك حراسا مميزين

الإثنين، 20 أغسطس 2018 12:32 ص
أحمد ناجي لـ "On Sport": أجيرى صارم لكنه يتمتع بخفة الدم.. ونمتلك حراسا مميزين احمد ناجي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى للمنتخب الوطني، أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، حازم وجاد جدا في العمل، ولكنه يتمتع بخفة دم فى نفس الوقت ، مشيراً إلى أن أجيرى يتمتع بصداقة قوية مع الأرجنيتني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة .
 
 
وقال ناجي فى تصريحات لقناة أون سبورت ، إن أجيري لديه معلومات جيدة عن الدوري المصرى، مشيرا إلى أن إيهاب لهيطة المدير الإداري السابق للمنتخب، إضافة في حالة انضمامه لجهاز أجيري.
 

وكشف  مدرب حراس مرمى منتخب مصر عن الحراس الأقرب للانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة النيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا، يوم 7 سبتمبر المقبل، مؤكداَ أن محمد الشناوي حصل على فرصة وأثبت وجوده، وجنش أيضا يؤدي بشكل جيد وننتظر محمد عواد في الدوري السعودي كذلك، مشددا على أنه يتابع كل الحراس وأمامه أكثر من اسم مثل عامر عامر والمهدي سليمان.

 

وأضاف ناجى ،  ننتظر عودة أحمد الشناوي من الإصابة، أما عن شريف إكرامي قال "كنا نختاره في ظرف معين يحتاج للخبرة الدولية لكن انضمامه دون المشاركة مع الأهلي صعب بالتأكيد".

وعلق ناجي على قرار اعتزال الحارس الدولى عصام الحضري قائلاً : "فوجئت بالقرار ولكنه يخوض  مباريات الإسماعيلي بشكل جيد ويقوم بأمور مثل التغطية تحتاج لتمركز جيد وذهن متقذ".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة