خالد صلاح

تريزيجيه يشارك فى فوز قاسم باشا على باشاك شهير بالدورى التركي

الإثنين، 20 أغسطس 2018 11:01 م
تريزيجيه يشارك فى فوز قاسم باشا على باشاك شهير بالدورى التركي تريزيجيه
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

حقق فريق قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه فوزاً غاليا علىى باشاك شهير بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري التركي.

بادر قاسم باشا بالتسجيل عن طريق مباي دياني من ركلة جزاء في الدقيقة 67، قبل أن يتمكن ستيفانو نابوليوني من إدراك التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 85، وعاد مباي دياني للتسجيل في الدقيقة 91 لصالح قاسم باشا، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع قاسم باشا رصيده من النقاط إلى 6 في المركز الرابع بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي، خلف بشكتاش وجالطة سراي وملطية سبور بفارق الاهداف، بينما توقف رصيد باشاك شهير عند ثلاث نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدورى التركي.

وسجل النجم المصرى محمود تريزيجيه الظهور الـ 35 مع نادى قاسم باشا، وشارك اللاعب المصري فى 34 مباراة مع قاسم باشا بجميع المسابقات "الدورى التركي، كأس تركيا"، وذلك قبل لقاء باشاك شهير سجل خلالها 16 هدفاً.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة