أكرم القصاص - علا الشافعي

مكرم محمد أحمد:"إخوان" تونس تسير على نفس منهجهم فى مصر قبل 30 يونيو

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 06:26 م
مكرم محمد أحمد:"إخوان" تونس تسير على نفس منهجهم فى مصر قبل 30 يونيو الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن راشد الغلوشى وحزبه وحزب النهضة يسعون للسيطرة على مفاصل الدولة التونسية، والغلوشى يهدف إلى أخونة المجتمع التونسى والدولة تمهيدا للقفز على السلطة والسيطرة العامة عليها.

وأضاف مكرم محمد أحمد فى حواره على فضائية "أم بى سى مصر"، أن الطاب المعتدل ومساعدة المواطنين التونسيين، واستخدام الدين أساليب الإخوان لجذب تعاطف التونسيين معهم فى تونس مثلما حدث فى مصر،  مؤكدا أن جماعة الإخوان فى تونس تسير على نفس منهج الإخوان فى مصر قبل ثورة 30 يونيو.

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الأزمة التونسية الحالية تهدد النظام الديمقراطى وإخوان تونس هدفهم السيطرة على الدولة وإسقاطها.

ومن ناحية أخرى قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الصحفيين يعانوا من نقص المعلومات، ولابد أون تكون متاح فى الوقت الحاضر، مؤكدا أن مصر مستهدفة وتتعرض لحرب شائعات وعرض المعلومات يساعد على الحد منها.

وتابع الكاتب الصحفى "الصحفيين ينقصهم المعلومات وأن الحكومة لازم تفهم أن المعلومات أصبحت ضرورية ولابد أن تكون متاحة.. ولدينا صحفيين اذكياء.. وهناك صحفيين يعانوا من أجل الحصول على مهنه.. ويؤدى مهنته بشكل جيد.. والغرب يضعون الناشطين السياسيين على قائمة الصحفيين.. هذه كذب أحنا دولة عريقة ولدينا صحافة تجاوزت 150 عاما".

وأضاف مكرم محمد أحمد فى حواره شعلى فضائية "أم بى سى مصر"، أن الصحافة المصرية لديها  تاريخ فى تنمية الوعى العربى والمصرى، مؤكدا أن هناك 2 من الصحفيين معتقلين فقط وهم متهمين بجرائم جنائية، مضيفا أن الصحافة تدافع عن حرية الصحافة والتعبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة