أكرم القصاص - علا الشافعي

لا سنى ولا لياقتى يسمحوا بكده.. بعد تحدى KIKI يظهر ZOOM

الخميس، 02 أغسطس 2018 12:00 م
لا سنى ولا لياقتى يسمحوا بكده.. بعد تحدى KIKI يظهر ZOOM تحدى ZOOM
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما انتشر مؤخرا على موقع التواصل الاجتماعى تحدى kiki، الذى أثار اهتمام الشباب بل وجذب عدد كبير من المشاهير الأجانب والعرب الذين وضع كل منهم بصمته عليه، ظهر خلال الأيام الماضية تحدى جديد تحت عنوان تحدى Zoom. 

ويقوم تحدى ZOOM على تمثيل الشخص لحراكات تشبه قيادة السيارة لكنها وهمية بعد أن يربط حزام الأمان ويؤدى رقصة على أنغام الموسيقى، ثم يضغط على دواسة البنزين لينطلق بسيارته الوهمية إلى الأمام أو الخلف اعتمادا على جذب شخص آخر له يكون خارج إطار التصوير ليظهر وكأنه يتحرك بالفعل بسيارته الوهمية.

بدأZOOM CHALLANG  بعد طرح أغنيةMICKEY  للمغنى الأمريكى Lil Yachty، التى لقت هى الأخرى القبول لدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الذين يقلدون نفس الحركات.

 

😂😂 #zoomchallenge

A post shared by ErikaSartorius (@hererika27) on

لكن بعد انتشار ذلك التحدى نشرت صحيفةSUN  تقرير عن أضراره، موضحين أنه له مخاطر على الرأس بسبب اصطدام رؤوس المؤدين للتحدى بالأرض، فضلا عن أنه يؤدى إلى إصابات على فقرات العمود الفقرى والرقبة.

كما دخل التحدى أيضا الحيوانات كالكلاب والقطط، حيث يظهروا فى الفيديو وهم مستلقين على ظهرهم بينما يقوم أحد خارج كادر التصوير بسحبهم عن غير قصد.

 

#zoom #zoomchallenge #lilyacthy #mickey #dog #fun

A post shared by здарова, пацаны (@dsh.rlv) on

وكان تحدى كيكى عبارة عن نزول الشخص من السيارة أثناء سيرها والرقص على أنغام أغنية المغنى الشهيرdarky  بعنوانin my feelings  والتى لاقت قبولا كثيرا لدى لجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة