تعرّف على قرارات مجلس إدارة الأهلى بعد انتهاء اجتماعه

الخميس، 02 أغسطس 2018 10:19 م
تعرّف على قرارات مجلس إدارة الأهلى بعد انتهاء اجتماعه محمد مرجان
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد مرجان،  المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي، برئاسة  محمود الخطيب، عقد اليوم، الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، الجلسة العاشرة المستمرة للمجلس، وتم التصديق على الجلسة واتخاذ قرارات عددة قرارات جاءت كالتالي :

- تم اعتماد هيكل الإدارة الهندسية بما يتناسب والطفرة الإنشائية الكبرى التي يشهدها النادي في فروعه الثلاثة. وقام المهندس سامح كامل، المستشار الهندسي، باستعراض خطة العمل لإنجاز الأعمال الإنشائية في الفترة المقبلة.

-تعيين مدربين مؤهلين في "القدرات الخاصة" بفرع النادي بالشيخ زايد.

- تفويض  مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، في ملف دراسة التأمين الطبي لكافة أعضاء النادي في الفروع الثلاثة، وتقديم الرعاية الطبية إلى كبار السن.

-الموافقة على انتقال اللاعبة ثريّا محمد يحيى، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الصيد، وأحمد محمد يحيى، لاعب فريق تحت 16 سنة بنادي الصيد، إلى النادي الأهلي.

-الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة السلة في تصفيات البطولة الإفريقية للأندية الأبطال رقم (33)، التي تقام في المنطقة الخامسة في تنزانيا.

- الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة اليد في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تستضيفها العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، بداية من يوم الـ17 من أكتوبر المقبل، وإقامة 3 مباريات ودية مع أندية المغرب، قبل السفر المحدد له يوم الـ14 من أكتوبر.

-مشاركة الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، في معسكر الشارقة، استعدادًا لبطولة إفريقيا في كوت ديفوار.

- السماح لمدربة تنس الطاولة بالنادي، بسنت عثمان، بالسفر ضمن بعثة المنتخب استعدادًا للأولمبياد في شنغهاي.

-الموافقة على تعيين أربعة مدربين في تنس الطاولة.

-تفويض مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، في موقف الفريق الأول لكرة اليد من المشاركة ببطولة العالم، وذلك من خلال التنسيق مع النشاط الرياضية والاتحاد الدولي للعبة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة