خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد الطويلة: أنطوان كالديرون مديرا فنيا لنجوم إف سى

الخميس، 02 أغسطس 2018 10:16 ص
محمد الطويلة: أنطوان كالديرون مديرا فنيا لنجوم إف سى محمد الطويلة رئيس نادى نجوم اف سى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد الطويلة رئيس نادى نجوم إف سى عن التعاقد مع الإسبانى أنطوان كالديرون مديرا فنيا للفريق فى الفترة المقبلة ليسدل الستار على هذا الأمر، خاصة أن الفريق بدأ الموسم بدون تواجد مدير فنى وقاد اللقاء الأول أمام طلائع الجيش المدرب علاء حسب الله.
 
قال الطويلة إنه وعد بتقديم كرة جيدة فى مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد الصعود إلى دورى الأضواء والشهرة، مشددا على أنه راهن على اللاعبين الموهوبين الذين تربوا داخل النادى، و90% من اللاعبين هم من أبناء النادى. 
 
وأضاف، فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "تعرضنا فى بداية فترة الإعداد لبعض المشاكل والأزمات، وأولها هو رحيل ضياء السيد، وأى مدرب جديد كنا نتفاوض معه كان يطلب صفقات كثيرة، البعض طلب 7 لاعبين والآخر طلب 8، لكن هذا عكس سياستنا بالاعتماد على أبناء النادى". 
 
واستطرد "منذ أول صعودنا أعلنا عن التعاقد مع مدرب إسبانى، ومنذ سنتين أجرينا معايشة مع الاتحاد الإسبانى، والتقينا هناك بالمدرب الإسبانى أنطوان كالديرون، الذى أشاد بالموهوبين فى نجوم المستقبل، فقد عمل من قبل فى غرناطة، ويبلع من العمر 52 عاما، ويميل بشدة إلى اللاعب الموهوب". 
 
وأردف "ابن المدير الفنى ذهب ليدرس فى أمريكا يوم 8 أغسطس، وسوف يبدأ عمله بعد سفر ابنه، أى أنه سوف يصل إلينا فى التاسع من الشهر الجارى، وأود أن أشدد على أن لدينا ثقة كبيرة فى قدرة علاء حسب الله على قيادة الفريق فى المباراة الثانية بالدورى".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة