قارئ يشارك بصور لتراكم القمامة بشارع جسر السويس وإعاقة حركة السيارات

الأحد، 19 أغسطس 2018 10:10 ص
قارئ يشارك بصور لتراكم القمامة بشارع جسر السويس وإعاقة حركة السيارات القمامة تغلق شارع جسر السويس
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ هانى محمد بمجموعة صور لشارع جسر السويس عند محطة العرب تظهر تراكم أكوام القمامة ومخلفات البناء على جانب الطريق، ما أدى لغلقه، تزامنا مع حفر مترو الأنفاق.

92ea0750-0a93-4da5-8500-057fef81c605 (1)
القمامة تغلق شارع جسر السويس 

 

e1439a83-a560-4d6b-8bd0-e4e6a3a86e84
القمامة تغلق شارع جسر السويس 

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، إن شارع جسر السويس وهو شارع رئيسى بمصر الجديدة، أغلقت القمامة نصفه وتوجد حارة واحدة لمرور السيارات.

e1439a83-a560-4d6b-8bd0-e4e6a3a86e84
القمامة تغلق شارع جسر السويس 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

شارع جسر السويس

نحن اهالى المنطقه نرى العذاب يوميا عند المرور بالشارع من جميع صور الاهمال بالمنطقه القمامه تغلق نصف الشارع و التوكتوك اللعين و المطبات و الحفر نتيجة اعمال المترو و لا يوجد متابعه نهائيا من اى جهه من جهات المحافظة و المرور و لا المحليات و لا الحى نرجو مع قرب رجوع اولادنا للمدارس ان تنظر لنا اى جهه بعين الرحمه و ينقذونا مما نحن فيه الصور المنشورة اقل بكثير من الواقع المؤلم

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

اين شركة النظافة الجديدة؟

اداء شركة النظافة الجديدة دون المستوى....القمامة فى شارع المنتزة قبل جامع الفتح منذ ٤ ايام، وعربية جمع الزبالة لا تراها.....

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الكريم الشامي

شارع جسر السويس

للأسف الشديد المنطقه من محطة العرب إلي محطة الجراج بشارع جسر السويس كما جاء بالصوره بعاليه لا تليق بالشعب المصري ، لا يوجد إهتمام والزباله ومخلفات المباني تلقي بشارع جسر السويس ولا يوجد مدخل ولا مخرج لمنظقة العرب إلا عن طريق الجراج وللاسف الشارع غير ممهد لسير السيارات والحي غير مهتم بأي شيئ بالاضافة إلي أن مشروع المترو قد أغلق أكثر من نصف الشارع ، نرجوا من الساده المسئولين التحرك سريعاً قبل بدء الدراسه.

عدد الردود 0

بواسطة:

جرجس فرج

القمامة امام مدينة قباء وسوق القنال ...جسر السويس

الشارع الواصل بين جسر السويس وجوزيف تيتو بجانب المستشفي السعودي الالماني اصبح مقلب للزبالة والردش ومخلفات المباني والشئ الافظع هو انهم بدلآ من ان يزيلوها يقومون بحرق هذه المخلفات يوميآ ...الادخنة فظيعة وتسبب امراض الصدر والرئة واعتقد ان هذه المنطقة واقعة في زمام حي النزهه ولكنها تتملص منه وتريد ان تزيح المشكلة علي حي السلام ...وفي كل الحالات تضيع الناس في النهاية ...اما من جهه شركة النظافة ...فهل تم التعاقد مع شركة جديدة ؟ ام تم اسناد الموضوع لهيئة النظافة ؟ ...في كل الحالات المشكله ازدات سوءآ الزباله في كل مكان والشركة القديمة اخذت كل صناديق القمامة واصبح الناس تتخلص من القمامة في الشوارع .... هل تريدون من الناس ان تصرخ من القمامة كتمهيد لفرض رسوم جديده بالقانون الجديد ؟ .... هل نطمع في رد من المسئولين ...ام هذا هو الاسلوب الجديد في ادارة مصر...دعهم يصرخون ولاترد عليهم ...ونحن نعمل ما نريد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

ابو احمد المصري

ياجماعة كل سنة وانتم طيبين وبالف خير ...منطقة جسر السويس ابتدءاً من المستشفي العسكري قبل الالف مسكن وحتي كوبري الحرافيين حاجة لا تطاق بسبب اعمال مترو الانفاق ...لكن الحي ( عين شمس -والنزهة ) مطنشين اخر طناش وجسر السويس يكاد يغلق من كتر الزبالة وبقايا هدم البيوت القديمة فربت تسد الطريق امام السيارات ....لازم الاحياء دي تتحرك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة