أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحى يسجل الظهور الرسمى الأول مع هدرسفيلد.. وسيتى يحرز السادس

الأحد، 19 أغسطس 2018 04:18 م
رمضان صبحى يسجل الظهور الرسمى الأول مع هدرسفيلد.. وسيتى يحرز السادس رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع الألمانى ديفيد فاجنر، المدير الفنى لنادى هدرسفيلد تاون باللاعب المصرى رمضان صبحى في الدقيقة 84 من عمر المباراة التي تجمع بين ناديي مانشستر سيتي وهدرسفيلد تاون بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

رمضان صبحى جناح منتخب مصر سجل ظهوره الرسمى الأول مع هدرسفيلد تاون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من ستوك سيتي، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء أمام تشيلسى في المباراة الماضية.

في ذات الصدد، سجل تيرينس كونجولو مدافع هدرسفيلد تاون الهدف السادس لنادي مانشستر سيتي "خطأ في مرماه"، لتصبح النتيجة 6 – 1 لصالح المان سيتي.

وافتتح مانشستر سيتى مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى بالفوز خارج ملعبه على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى بهدفين دون مقابل، بينما خسر هدرسفيلد تاون على ملعبه ووسط جماهيره أمام تشيلسى بثلاثية نظيفة.

ويفتقد مانشستر سيتى فى مباراة اليوم لجهود لاعبه البلجيكى كيفين دى بروين الذى يعانى من إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات الفريق السماوى الأربعاء الماضي، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة