الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى يواجه بطل موزمبيق بالكونفدرالية.. تأجيل اجتماع اتحاد الكرة لإعلان تشكيل الجهازين الإدارى والطبى للمنتخب.. والزمالك يلتقى بتروجت ودياً استعداداً لنجوم المستقبل

الأحد، 19 أغسطس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى يواجه بطل موزمبيق بالكونفدرالية.. تأجيل اجتماع اتحاد الكرة لإعلان تشكيل الجهازين الإدارى والطبى للمنتخب.. والزمالك يلتقى بتروجت ودياً استعداداً لنجوم المستقبل الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم، الأحد، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها المصرى يواجه بطل موزمبيق بالكونفدرالية.

المصرى يواجه بطل موزمبيق بالكونفدرالية للتحليق بعيداً فى الصدارة

يدخل فريق المصرى البورسعيدى، فى الثالثة عصر اليوم الأحد، مباراة غاية فى الأهمية عندما يحل ضيفاً على فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقى فى المباراة المقرر إقامتها على استاد “فيروفيارو” بمدينة بيريا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها الخامسة عشرة.

ويخوض أبناء حسام حسن مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تجعله يحافظ على صدارة المجموعة، على الرغم من الأزمات التى واجهت فريق المصرى فى هذه الرحلة، بداية من إصابة إسلام صلاح وإيقاف أحمد جمعة وحتى مشقة السفر الذى استمر نحو 15 ساعة بعد تأخر طائرة الخطوط الإثيوبية قرابة 3 ساعات من الحضور إلى مطار القاهرة فى موعدها المحدد .

ويحتل الفريق البورسعيدى صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، بعد الفوز على فريق دوسونجو والتعادل أمام الهلال السودانى، وتعادل مباراة وفاز فى الأخرى على فريق نهضة البركان، ويطمح العميد ورفاقة فى الوصول إلى أبعد مدى من نسخة هذا الموسم للبطولة الكونفيدرالية، ويدخل المصرى لقاء دوسونجو على ملعب فيروفيار بمعنويات بطموح وتحد جديد، خاصة بعد عدة الأزمات التى واجهت حسام حسن فى قائمته الأفريقية والتى تضم حالياً 19 لاعباً فقط من بينهم 3 حراس مرمى .

تأجيل اجتماع اتحاد الكرة لإعلان تشكيل الجهازين الإدارى والطبى للفراعنة

تأجل الاجتماع الذى كان مقرراً أن يعقده مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، اليوم، لاختيار الجهاز الإدارى والطبى للمنتخب الأول لموعد لاحق.

وكان اتحاد الكرة قد تعاقد مع المكسيكى خافيير أجيرى لتولى القيادة الفنية للمنتخب لمدة 4 سنوات ومعه ثنائى أجنبى ومدرب لياقة بدنية فى المعسكرات فقط، إلى جانب هانى رمزى مدربا مساعدا وأحمد ناجى لحراس المرمى.

الزمالك يواجه بتروجت ودياً استعداداً لنجوم المستقبل 

يلتقى فريق الزمالك نظيره بتروجت فى المباراة الودية التى ستجمع بينهما على استاد بتروسبورت، فى السادسة من مساء اليوم، استعداداً لمواجهة فريق نجوم المستقبل، والتى سيدفع فيها السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، بالبدلاء واللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى خلال الفترة الماضية، حتى يتم تجهيزهم لمباراة نجوم المستقبل المقرر إقامتها فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز يوم 27 من أغسطس الجارى، فى حال الحاجة إليهم.

الإنتاج الحربى يواجه النصر ودياً استعداداً للجونة

يخوض فريق الإنتاج الحربى فى الخامسة عصر اليوم، الأحد، مباراة ودية مع نظيره النصر على ملعب الأخير استعداداً لمواجهة الجونة.

ويستعد الإنتاج الحربى لملاقاة الجونة فى الجولة الرابعة للمسابقة والمقرر لها الاحد 26 أغسطس على استاد السلام.

وخاض الإنتاج الحربى ودية مع نظيره أسوان، وظهر تنافس كبير بين لاعبي فريق «العجلات الحربية» من أجل حجز مكان فى تشكيلة الفريق التى ستخوض مباراة الجونة بعد عودة جميع اللاعبين المصابين فى مران الفريق.

بعثة شباب الملاكمة تطير إلى المجر للمشاركة فى بطولة العالم

تطير بعثة منتخب شباب الملاكمة، اليوم الأحد، إلى المجر للمشاركة فى بطولة العالم المحدد لها الفترة من 21  وحتى 30 أغسطس الجارى، بناءً على تعليمات الاتحاد الدولى الذى أرسل تأكيدات باستقبال الوفود خلال يومى 19 و20 من نفس الشهر.

وتضم بعثة اللاعبين المشاركين فى البطولة، مروان مدبولى وزن 60 كجم، ويوسف كرار وزن 81 كجم، وأحمد الصاوى وزن + 91 كجم، بينما تم استبعاد اللاعب محمد فريد بسبب الإصابة بكسر فى الإصبع والتى لحقت به مؤخرا. وترأس البعثة المصرية فى البطولة ماجدة إسماعيل عضو مجلس الإدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة