اتحاد الكرة يرفع راتب أجيرى إلى 145 ألف دولار شهريا بسبب الضرائب

الخميس، 16 أغسطس 2018 06:30 ص
اتحاد الكرة يرفع راتب أجيرى إلى 145 ألف دولار شهريا بسبب الضرائب اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، قيمة الراتب الشهرى فى عقد المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، إلى 145 ألف دولار أى ما يقرب من مليوني و500 ألف جنيه شهرياً، بدلاً من 120 ألف دولار، كما أعلن مجلس الجبلاية من قبل.

جاء قرار المجلس بعدما تم الاتفاق مع الخواجة على أن يتحمل اتحاد الكرة قيمة الضرائب فى عقده الجديد، والتى تقدر بنسبة 20% وفقا للقانون المصرى، واعتاد الجبلاية طوال السنوات الماضية على إضافة نسبة الضرائب إلى إجمالى قيمة العقد المتفق عليها مع المدرب، وتسجيلها فى العقد إجماليا ثم يتم سداد نسبة الضرائب بعد حصول الجهاز الفنى على راتبه، وهو نفس ما حدث مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للفراعنة.

كان اتحاد الكرة أعلن مؤخرا التعاقد مع أجيرى خلفا لهيكتور كوبر، ومعه 3 مساعدين أجانب فى مناصب المدرب العام ومخطط الأحمال ومحلل الأداء، واتفق مجلس الجبلاية على أن يتضمن العقد مكافآت كبيرة، حيث يحصل الخواجة على 250 ألف دولار فى حالة الفوز بلقب أمم افريقيا 2019 بالكاميرون، و500 ألف دولار فى حالة التأهل لمونديال 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

اطالب رفع سقف الضرائب على اللاعبين والمدربين والممثلين الى 40%

هذا كما معمول به في الخارج وترك ال 20% للحرف والمنتج والمصدر اي لباقي من يعمل ويعمل معه اخرين لسد عجز البطالة لكن الاعب من المستفيد منه وكذلك الممثل ومن هنا نخفض اجور هولاء المستفزة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة