أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سعادة مورينيو ببقاء دى خيا وتجديد عقده

الأحد، 19 أغسطس 2018 03:47 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سعادة مورينيو ببقاء دى خيا وتجديد عقده دى خيا حارس مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بإدارة النادى التى نجحت فى تجديد تعاقد الإسبانى ديفيد دى خيا الموسم الماضى والحفاظ على بقائه مع الشياطين الحمر، رغم محاولات ريال مدريد المتعددة لضمه فى السنوات الأخيرة.

مورينيو يشكر المساهمين فى بقاء دى خيا مع مانشستر يونايتد
 

وقال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن بقاء ديفيد دى خيا داخل صفوف الفريق جاء بفضل مجهودات جماعية اشترك فيها اللاعب والنادى ووكيل أعماله الذى لم يبحث عن مصلحته الشخصية، مقدماً الثناء والإشادة لكافة الأطراف.

وأضاف مورينيو، "قيمة دي خيا في سوق الانتقالات صفر، لأن اللاعب عندما لا يكون معروضًا فى السوق فلن يكون هناك قيمة انتقال له، دى خيا يريد أن يبقى هنا".

وأكدت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر جددت عقد دي خيا فى الموسم الماضى، حيث سيحصل الأخير على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها في الآونة الأخيرة مع الفريق.

دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد
دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يواجه برايتون خارج ملعبه فى الدورى الإنجليزى
 

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على برايتون فى الخامسة مساء اليوم بملعب "ويذدين ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح مانشستر يونايتد مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالفوز على ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، بينما خسر برايتون أمام واتفورد بهدفين دون مقابل.

ويخشى مانشستر يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تكرار سيناريو الموسم الماضى، عندما تمكن برايتون من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعبه ووسط جماهيره ، ليضمن البقاء فى الدوري الممتاز.

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد في مباراة اليوم، المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز في مفاجأة غير متوقعة لجماهير مان يونايتد، بينما يغيب عن برايتون في مباراة اليوم الوافد الجديد، فلورين أندوني، بسبب إصابة في الفخذ، وكذلك الجناح خوسيه اسكيردو، لإصابته في الركبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة