خالد صلاح

أبل تستعد لطرح عدة أجهزة جديدة.. تعرف عليها

الأحد، 19 أغسطس 2018 07:00 م
أبل تستعد لطرح عدة أجهزة جديدة.. تعرف عليها أيفون
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق
خلال الأشهر الماضية أشارت الشائعات بقوة إلى أن شركة أبل قد تطرح ثلاثة طرازات من هواتف أيفون فى وقت لاحق من هذا العام، ولكن يضيف تقرير جديد الآن أن الهواتف المحمولة قد لا تكون الأجهزة الوحيدة التى قد تطلقها شركة أبل خلال حدثها المقبل.
 
ويقال إن الشركة تستعد لطرح اثنين من أجهزة الأيباد الجديدة، ويمكن إطلاق كل من الأجهزة اللوحية الجديدة ضمن سلسلة "Pro"، وهذا وفقًا لما تم تسريبه من مصانع التوريد لموقع Digitimes.
 
وأشار التقرير إلى أن Apple قد لا تقوم بتحديث خط iPad Mini الخاص بها هذا العام، ومع ذلك، تشير الشائعات على شبكة الإنترنت إلى أن جهاز iPad الصغير الذى يبلغ حجمه 7.9 بوصات سيظل موجودًا فى السوق حتى بعد طرح الطرازين الجديد مقاس 12.9 بوصة و11 بوصة فى وقت لاحق من هذا العام.
 
ويقال إن جهاز iPad Pro الجديد قياس 11 بوصة سيحل محل البديل 10.5 بوصة، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع وجود مجموعة من الأجهزة الأخرى جنبًا إلى جنب مع جهازى iPad.
 
ويقول التقرير إن شركة آبل يمكن أن تطلق "سلسلة ماك بوك" جديدة وشاحن لاسلكى من طراز AirPower الذى طال انتظاره، والذى تم عرضه العام الماضى.
 
وذكر تقرير صدر مؤخرًا عن شركة TrendForce أن ما لا يقل عن جهازين من أجهزة iPhone يمكن أن يدعما استخدام القلم الإلكترونى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة