بيراميدز يوافق على إقامة السوبر الإماراتى باستاد الدفاع الجوى 25 أغسطس.. بريزنتيشن تؤكد: القرار يعكس الدور الوطنى لمسئولى النادى.. ومحمد كامل يشكر المستشار تركى آل الشيخ على الاستجابة

السبت، 18 أغسطس 2018 08:05 م
بيراميدز يوافق على إقامة السوبر الإماراتى باستاد الدفاع الجوى 25 أغسطس.. بريزنتيشن تؤكد: القرار يعكس الدور الوطنى لمسئولى النادى.. ومحمد كامل يشكر المستشار تركى آل الشيخ على الاستجابة المستشار تركى آل الشيخ ومحمد كامل
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مسئولو نادى بيراميدز على استضافة ملعب الدفاع الجوى لمباراة السوبر الإماراتى المحدد لها 25 أغسطس الجارى بين فريقى العين والوحدة.

من جانبه، وجه محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورت راعية الكرة المصرية، شكره الجزيل إلى المستشار تركى آل الشيخ ومسئولى نادى بيراميدز بعد استجابته السريعة بإقامة المباراة بملعب الدفاع الجوى الذى يلعب الفريق مبارياته عليه، والجهد الكبير المبذول فى تجهيز الملعب التى تؤكد على عمق العلاقات والتعاون بين الشركة ونادى بيراميدز.

وبناء على خطاب الأمانة العامة للقوات المسلحة، تسلمت شركة بريزنتيشن سبورت راعية الكرة المصرية، ملعب استاد الدفاع الجوى لسرعة تجهيزه لاستضافة مباراة "كأس سوبر الخليج العربى"، السوبر الإماراتى الذى تقرر نقله ليقام بملعب الدفاع الجوى بدلا من استاد السلام بقرار من الأمن.

وقال مصطفى طنطاوى المتحدث الرسمى باسم شركة بريزنتيشن، إن محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن قد توجه على رأس وفد من الشركة لاستلام الملعب من أجل تجهيزه سريعا ليكون جاهزا لاستضافة المباراة الهامة والتى تقام للمرة الثانية على أرض مصر.

وشدد أن شركة بريزنتيشن برئاسة محمد كامل توجهت بالشكر العميق للأمانة العامة للقوات المسلحة على الانتهاء سريعا من قرار إقامة المباراة بالملعب وكذلك الأمن الذى تجاوب سريعا.

 

 بروتوكول الإنتاج الحربى واستادات
 

يذكر أن محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة استادات، وقع عقدا مع الهيئة القومية للإنتاج الحربى، فى حضور اللواء حسن عبد المجيد، نائب رئيس الهيئة، لبداية الاستثمار فى المنشآت الرياضية فى مصر.

وقال كامل على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم: "سعداء بالتواجد فى الهيئة القومية، ولقد عملنا لفترة طويلة فى رعاية نادى الإنتاج الحربى، شركة استادات ستقوم بإدارة المنشآت الرياضية، بشكل إدارى، وباكورة عملنا هو ستاد السلام، فخر الملاعب المصرية، وأحد أفضل الاستادات فى مصر، وسنعمل على تطويره في الفترة المقبلة".

وعاد ليقول: "نعمل حاليا نسعى للاستثمار مع نادى حلوان، إنه يمتلك منشآت جيدة للغاية، وفي خلال عملنا وجدنا العديد من الكوادر الرائعة الذين ساعدونا كثيرا فى إنجاز عملنا".

وأردف محمد كامل: "الهيئة القومية فوضت شركتنا في العمل بكل حرية، وعملنا في استاد السلام سوف يكون البداية لشركة استادات، وسنعمل على التطوير بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة