أكرم القصاص - علا الشافعي

الانطباعات الأولى لأجيرى بعد 18 يوما مع المنتخب..تشابه كبير بين الكرة المصرية والمكسيكية..الكرة الهجومية مطلب شعبى.. الفوز على النيجر بطاقة العبور للقلوب..غياب الجماهير يثير اندهاشه..صلاح أهم اللاعبين

السبت، 18 أغسطس 2018 07:22 م
الانطباعات الأولى لأجيرى بعد 18 يوما مع المنتخب..تشابه كبير بين الكرة المصرية والمكسيكية..الكرة الهجومية مطلب شعبى.. الفوز على النيجر بطاقة العبور للقلوب..غياب الجماهير يثير اندهاشه..صلاح أهم اللاعبين اجيرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، عن انطباعاته الأولى عن الدورى المصرى واللاعبين عقب 18 يوما من توليه المهمة مؤخرا خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر الذى رحل عقب الخروج المبكر للفراعنة من مونديال روسيا.

وقال أجيرى أنه حريص على متابعة جميع مباريات الدورى العام من أجل التعرف على جميع اللاعبين عن قرب، خاصة وأن الوقت يعتبر ضيقا قبل أول مباراة رسمية أمام النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019، مضيفا فى تصريحات صحفية، إن لاعبى الدورى المصرى يشبهون اللاعبين فى المكسيك، وهو ما سيسهل مهمته لكن ذلك يحتاج لبعض الوقت، مشيرا إلى أنه لن يستطيع أن يلقن اللاعبين فكره فى أول معسكر.

وتابع الخواجة أن أكثر ما يدهشه هو غياب الجماهير عن مباريات الدورى المصرى، لافتا إلى أن الجماهير تعطى مذاق خاص، معربا عن رغبته فى حضور الجماهير أمام النيجر لتحقيق الفوز فى أول مباراة رسمية.

وأضاف أن تشكيل مصر أمام النيجر سيشهد القليل من التغييرات حيث سيعتمد على القوام الأساسى، مع تطعيمه ببعض العناصر الجديدة موضحا أنه سيكون من الصعب إجراء تغييرات جذرية فى المنتخب أمام النيجر فى ظل ضيق الوقت وخسارة الفراعنة أمام تونس فى الجولة الأولى بهدف نظيف، وبالتالى لا بديل عن الفوز.

وأوضح المدير الفنى الجديد أنه لمس خلال الفترة الماضية حب الجماهير المصرية للكرة الهجومية، لافتا إلى أنه سيعمل على عودة الكرة الجميلة لمنتخب مصر مشيدا فى نفس الوقت بهيكتور كوبر وما قدمه مع الفراعنة وفكره فى إدارة المباريات.

وتطرق أجيرى للحديث عن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الانجليزى، موضحا أن الفرعون المصرى يعتبر أشهر لاعبى المنتخب لكنه فى نفس الوقت يعتبر لاعبا ضمن الفريق بشكل عام، مشيرا إلى أنه يشتاق لمقابلة محمد صلاح فى أول معسكر للحديث معه عن مستقبل الفراعنة والأهداف التى يعول عليه لتحقيقها.

كان اتحاد الكرة أعلن مؤخرا تعيين هانى رمزى مدربا مساعدا لأجيرى، ومعه أحمد ناجى مدربا لحراس المرمى، فيما استقدم الخواجة معه 3 مساعدين أسبان فى مناصب المدرب العام ومخطط الأحمال ومحلل الأداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة