اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 18 / 8 / 2018

السبت، 18 أغسطس 2018 08:50 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 18 / 8 / 2018 مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 18 / 8 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها إعلان تجميد النشاط الرياضى والانسحاب من بطولة الدورى الممتاز.

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضى

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الانسحاب رسمياً من مسابقة الدورى فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بمقر القلعة البيضاء وتجميد النشاط الرياضى فى النادى، إلى أن يعرف جريمة مجلس الإدارة، على حد قوله.
 

أكد مرتضی منصور، رئيس نادى الزمالك، أن احترامه للنیابة ليس له حدود، وأنه توجه لوزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم وطلب ندب مستشار للتحقيق مع مجلس إدارة النادى، وفى حال إدانة أى عضو يتم قطع رقبته، وأضاف أنه لا يوجد أحد فوق القانون.

وأوضح مرتضى منصور أن وزير العدل طلب ندب مستشار تحقيق، ولكن رئيس محكمة استئناف القاهرة رفض ندب مستشار التحقيق، مشيرا إلى أنه اصطحب 50 نائبا بمجلس النواب وأعضاء مجلس الزمالك وطلب مرة أخرى ندب مستشار تحقيق، مؤكداً أن طلبه لا ينتقص من النيابة العامة ویجدد طلبه الآن بندب مستشار تحقیق.
 
أعلنت اللجنة النقابية بنادى الزمالك والموظفون تضامنهم مع مجلس إدارة النادى وزميلهم محمد أبو طالب، موظف الخزينة المحبوس على ذمة التحقيقات، وقررت اللجنة الإضراب عن العمل لحين وضوح موقف أبو طالب.
 
 
وتقدمت اللجنة بالشكر لمجلس إدارة نادى الزمالك، موضحة أن العمال والموظفين فى أفضل عهد لهم بالقلعة البيضاء، وأنه تم صرف منحا لجميع العمال فى كل المناسبات، وزيادة الرواتب، ومساعدة الحالات الإنسانية.
 
أكد ياسر لبيب، مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، أنه تقرر إيقاف النشاط الرياضى تضامناً مع مجلس إدارة النادى بسبب الأزمة التى يشهدها النادى في الفترة الحالية، مطالباً الجميع بالتكاتف مع مرتضى منصو ومجلس إدارته فى الفترة الحالية. 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة