أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يعلن الانسحاب من الدورى وتجميد النشاط الرياضى.. مرتضى منصور فى مؤتمر صحفى: نتعرض لمؤامرة مدفوعة ولا نتاجر بالعملة.. ممدوح عباس سبب إغراق النادى بالديون.. ويؤكد:"دخلت موسوعة جينيس ومحدش يقدر يهدم النادى"

السبت، 18 أغسطس 2018 02:51 م
الزمالك يعلن الانسحاب من الدورى وتجميد النشاط الرياضى.. مرتضى منصور فى مؤتمر صحفى: نتعرض لمؤامرة مدفوعة ولا نتاجر بالعملة.. ممدوح عباس سبب إغراق النادى بالديون.. ويؤكد:"دخلت موسوعة جينيس ومحدش يقدر يهدم النادى" مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مؤتمراً صحفياً بمقر القلعة البيضاء للكشف عن الأزمة التى يمر بها النادى حالياً بسبب التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة بشأن فتح حساب شخصى باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة،  وفجر خلاله رئيس النادى العديد من المفاجآت المدوية التى نستعرضها فى السطور التالية..

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضى

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الانسحاب رسمياً من مسابقة الدورى وتجميد النشاط الرياضى فى النادى،  إلى أن يعرف جريمة مجلس الإدارة، على حد قوله.

مرتضى منصور تسببنا فى رحيل عبد الله السعيد عن الأهلى ولا نتاجر فى العملة

زأكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى الأبيض كشف عن سرية حساباته، وأكد البنك أن حسابه الذى كان يتم تحويل الأموال فيه كان حسابا جاريا وليس ادخاريا.

وشدد مرتضى منصور على أنه عندما تم جرد الخزينة كانت الأموال موجودة كما أعلن الزمالك وكانت هناك حافظة أموال بقيمة 40 مليون جنيه هى قيمة صفقة عبد الله السعيد"، التى اعتبرها صفقة القرن، خاصة أنها تسببت فى رحيل اللاعب عن الأهلى، الذی قال إنه أحرف لاعب فی مصر، بخلاف وجود 18 مليون جنيه زائدة وهى قيمة صفقة النقاز.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تم تشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية لحين انتهاء التحقيقات، وشكل خالد عبد العزيز الذی وصفه بـ"الوزير المخلوع" اللجنة بالرغم من موافقة الجهة الإدارية على فتح الحساب الشخصى لهانى زادة.

وأوضح مرتضى أن تعليمات النائب العام لا توجد بها ما يفيد بمنح الحق للجنة لإدارة الأمور المالية بالنادى على العكس، ما فعل وزير الرياضة خالد عبد العزيز. ما أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن مجلس إدارته لا يتاجر فى العملة، وأوضح أن اتهام المجلس بالاتجار فى العملة لیس صحیحا.

وشدد رئيس الزمالك على أنه يتحدی أن يتواجد بنك يبيع دولارات حالياً، مشيرا إلى أن الزمالك كان يشترى الدولار بالسعر الرسمى من أجل سفريات فريق الكرة وباقى الألعاب المختلفة، وذلك عن طریق المدیر المالی.

مرتضى منصور: "أنا أسد ودخلت موسوعة جينيس والزمالك هرم لن يستطيع أحد هدمه"

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن مجلس الإدارة لن يستطيع الاستمرار فى ظل الظروف التى يتعرض لها المجلس الحالى، موضحاً أنه كان يريد إذاعة تسجيلات لأحمد سليمان عضو المجلس السابق وزميله مصطفى عبد الخالق عضو المجلس السابق، ولكنه فضل إرجاء إذاعتها لمصلحة الدولة.

وشدد رئيس الزمالك على أن هناك من يحاول هدم نادى الزمالك، قائلا، "مرتضى أسد والزمالك هرم ولن يقع، ولن يتمكن أحد من هدم القلعة البيضاء"، مشيرا إلى أن مجلس النواب يعلم حجم المؤامرة التى يتعرض لها الزمالك الفترة الأخيرة، قائلا، "مرتضى منصور شهرته عالمية، أنا دخلت موسوعة جينيس فى طلبات رفع الحصانة ووصلت 60 طلبا".

مرتضى منصور: الزمالك يتعرض لمؤامرة مدفوعة الأجر

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن النادى يتعرض لمؤامرة مدفوعة الأجر ومستمرة، مشدداً على أن أى عضو فى مجلس الإدارة أشرف من أى فرد قدم بلاغاً ضد المجلس، على حد تعبيره.

وقال رئيس الزمالك، إنه عندما تسلم النادى فى 2014 كانت الخزينة بها 600 جنيه، والموظفون والعمال لا يتقاضون مرتباتهم لأكثر من 18 شهرا، واليوم خزينة النادى بها 230 مليون جنيه.

وأضاف مرتضى منصور، "عاوزين من الزمالك أيه.. إحنا لو حرامية نتحاسب ياحكومة، وكان جاى لى 18 مليون جنيه هدية من تركى آل الشيخ حولتها لصفقة النقاز، و50 مليون جنيه هدية حولتها لجروس، و88 مليون جنيه هدية حولتها لساسى، و9 ملايين هدية حولتها لملابس الفريق".

وأبدى رئيس الزمالك ترحيبه بأن تتم محاسبته، مطالباً بإعادة الأموال التى تقاضاها كهدايا، لأنها ملكه ولكنه وجهها للنادى، وأنه لن يسمح لأحد بالتحقيق مع مجلس الإدارة، متسائلا ما هى جريمة هذا المجلس؟.

مرتضى منصور يتهم ممدوح عباس بإغراق الزمالك فى الديون

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق تسبب فى إغراق القلعة البيضاء فى الديون ولم يسدد مستحقات الضرائب وأرض السادس من أكتوبر.

وأضاف مرتضى منصور، "عباس قام بالحجز على أرصدة النادى، كيف يقوم الزمالك بتدعيم الفرق المختلفة وكيف يتم تطوير النادى، فاللاعب الذى كان يتم بيعه بـ100 ألف دولار أصبح بيعه بملايين الدولارات بسبب مرتضى منصور".

وأشار رئيس الزمالك إلى محمد عبد الشافى تم بيعه بستة ملايين دولار، وإعارة كهربا مرتين بأربعة ملايين دولار.. هل تهمة المجلس الحالى إهدار المال العام، بعدما وفر المجلس 230 مليون جنيه للنادى؟!.

وتابع مرتضى منصور، "عاوزين تحاسبونا على أيه.. ممدوح عباس يؤكد أن له 42 مليون جنيه مديونية على النادى"، وعرض رئيس النادى شيكات لممدوح عباس وأكد وجود تلاعب فى تواريخ تلك الشيكات.

وأضاف رئيس الزمالك، "أنا صرفت ملايين فى حاجات ملموسة فى النادى زى صالات الكاراتيه الجودو وملاعب الناشئين و32 حديقة ومبنى اجتماعى وجيم، وغيرها، ولكن ماذا فعل عباس للنادى؟.

وأكد مرتضى منصور أن المجلس قرر فتح حساب باسم هانى زادة لإنقاذ أموال النادى لكى يتلقى الزمالك مستحقاته من بيع لاعبيه لأندية عربية، ويتمكن المجلس من الإنفاق على النادى وصرف المرتبات وشراء لاعبين، وتم إرسال خطاب لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة فى 31 مايو 2016، لإخطارهم بفتح حساب شخصى باسم هانى زادة، ولم يصل ما يفيد بمخالفة المجلس للوائح.

وأضاف مرتضى أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لم تخطر الزمالك برفض فتح حساب شخصى، ولم تكن هناك أى مخالفات أو ملحوظات وتم اعتماد محضر اجتماع مجلس الإدارة الذى تم اتخاذ القرار فيه، وبالتالى أصبح القرار محصن.

وكشف مرتضى منصور أن الضرائب كانت تقدر بـ67 مليون جنيه، والتأمينات 69 مليون جنيه، وأنه سدد تلك المستحقات المالية.

اللجنة النقابیة بالزمالك تعلن الإضراب عن العمل

أعلنت اللجنة النقابية بنادى الزمالك والموظفون تضامنهم مع مجلس إدارة النادى وزميلهم محمد أبو طالب، موظف الخزينة المحبوس على ذمة التحقيقات، وقررت اللجنة الإضراب عن العمل لحين وضوح موقف أبو طالب.

وتقدمت اللجنة بالشكر لمجلس إدارة النادى، موضحة أن العمال والموظفين فى أفضل عهد لهم بالقلعة البيضاء، وأنه تم صرف منحا لجميع العمال فى كل المناسبات، وزيادة الرواتب، ومساعدة الحالات الإنسانية.

رئيس الزمالك يوجه الشكر للمسئولين على محاولات حل أزمة النادى

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحى على محاولات حل الأزمة الىي يمر بها النادى فى الفترة الحالية.

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى بالنادى، إنه يشكر كل المسئولين بالدولة على محاولات حل الأزمة ومنها الأمن الوطنى والرقابة الإدارية.

مرتضى منصور یعلن تأجیر استودیو الفراعین لقناة الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن الشركة الصينية التى ستتولى إنشاء فرع النادى بأكتوبر واستاد الزمالك، سيصل وفد منها الأسبوع المقبل لعرض الرسومات

وشدد رئيس الزمالك على أنه تم البدء فى إجراءات انطلاق القناة الفضائية للنادى، وتأجير استوديو قناة الفراعين، مقدماً الشكر لترك آل الشيخ لمساعدته فى إنشاء القناة.



 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة