أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت يسرا اللوزى بعد تكريمها من السفارة البريطانية لتوعيتها بالإعاقات؟

الجمعة، 17 أغسطس 2018 12:40 ص
ماذا قالت يسرا اللوزى بعد تكريمها من السفارة البريطانية لتوعيتها بالإعاقات؟ يسرى اللوزى بعد تكريمها من جون كاسن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت الفنانة يسرا اللوزى، رحلة طويلة من المشاعر المضطربة والصادمة بعد اكتشافها مرض ابنتها دليلة بضعف السمع، ثم تجاوزت مرحلة الصدمة لتبدأ رحلة طويلة للمساعدة فى علاج ابنتها حتى نجحت فى ذلك بعد عملية زرع قوقعة ساعدتها على السمع بشكل جيد.

 

السفارة البريطانية فى القاهرة، كرمت مجموعة من المصريين من ذوى الإعاقة وكذلك العاملين على إزالة العقبات أمام هذة الفئة الهامة فى المجتمع المصرى، من ضمنهم الفنانة الشابة يسرا اللوزى، التى قالت: "شكراً للسفير البريطانى جون كاسن على التكريم وعلى محاولات التوعية بأهمية الدمج الفعال لذوى الإعاقة فى جميع المدارس وأهمية الكشف المبكر على أطفالنا".

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

 

وكانت السفارة البريطانية بالقاهرة فى حضور السفير جون كاسن، قد كرمت مجموعة من المصريين من ذوى الإعاقة وكذلك العاملين على إزالة العقبات أمام هذة الفئة الهامة فى المجتمع المصرى، حيث كرمت من فئة الطلاب منّة خميس من مدرسة النور فى الإسكندرية، وهى الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين، والممثلة يسرا اللوزى من فئة أولياء الأمور لمجهوداتها التوعوية بالإعاقات وأهمية الكشف والتدخل المبكر.

 

كما كرمت السفارة طارق الفخرانى، لقيامه بتدشين منصة إلكترونية على الإنترنت باللغة العربية لتعليم الأطفال ممن يعانون من التوحد من خلال الألعاب الإلكترونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة