أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كيف تفاخر الشباب بجمال مدنهم؟

الجمعة، 17 أغسطس 2018 12:41 ص
شاهد.. كيف تفاخر الشباب بجمال مدنهم؟ المدينة المنورة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى العديد من الدول العربية من المحيط إلى الخليج يتفاخر ويتباهى الشباب ببلادهم، ويرصدون مظاهر الجمال والأماكن السياحية فيها بكاميراتهم. معبرين عن عشهم لها. 

التقط العديد من الشباب صور بعوينهم وكاميراتهم، حيث سجلوا أحلى الأماكن والمناطق السياحية، فى بلدانهم والتى من ضمنها أبهى والدمام والطائف وطوكيو، المغرب، العقبة، وعبروا عبر تغريداتهم  عن عشقهم بها، وذلك عبرهاشتاج : " أعطنا صوره لمدينتك" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولاً على تويتر بحوالى 63 ألف تغريدة، والذى تحول إلى ساحة للتفاخر. 

تنافس مغردو تويتر، فى نشر صور لمدنهم عبر الهاشتاج، فقالت رهف: "المدينة المنورة أنا من أهلها وسكانه"، بينما نشرت زيز الشمرى، صوراً لمدينتها حائل بالسعودية، قائلة: "لو تلفون إنحاء المملكة ما تلاقون مثل حائل مدينة".

رهف
المدينة المنورة

وغرد صلاح، فى حب مدينة سيئون باليمن، قائلاً: "سيئون الحبيبة"، وتفاخر موطنه عامر بمدينة إب، قائلاً: "كل المدائن وإن جلّت محاسنها ليست كـأب إجلالا وإيمانا".

صلاح
ميسئون
مدينة أب
مدينة أب

وفضل آخر عدم ذكر اسم مدينة لدلالة الصورة، والتى تعود إلى شارع الغورية فى منطقة الحسين بالقاهرة، قائلاً: "بس أذكر اسمك أحس.. فيني ترد الروح"، ونشر آخر صورة من مدينة سوهاج، وتفاخر أمير بجمال مدينته تونس العاصمة. 

الغورية
الغورية
تونس
تونس
سوهاج
سوهاج
سوهاج 2
سوهاج 
1
اليابان

2
السعودية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة