خبراء الأهلى يضعون روشتة إسقاط الترجى فى رادس.. ماهر همام: فرض السيطرة فى الربع ساعة الأولى سلاح الأحمر.. ربيع ياسين ينصح بضرورة التوازن الدفاعى مع الهجوم.. وطعيمة يطالب بسرعة الارتداد والتمرير السهل

الجمعة، 17 أغسطس 2018 05:30 ص
خبراء الأهلى يضعون روشتة إسقاط الترجى فى رادس.. ماهر همام: فرض السيطرة فى الربع ساعة الأولى سلاح الأحمر.. ربيع ياسين ينصح بضرورة التوازن الدفاعى مع الهجوم.. وطعيمة يطالب بسرعة الارتداد والتمرير السهل الاهلى والترجى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تترقب الجماهير الأهلاوية لقاء فريق الكرة الأول أمام الترجى التونسى المقرر له التاسعة مساء اليوم الجمعة ،باستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
يدخل الأهلى اللقاء برصيد 7 نقاط مقابل 10 نقاط للفريق التونسى المنافس الذى يلعب على أرضه ووسط جماهيره، حيث حرص اليوم السابع على رصد روشتة للفريق الأحمر من أجل تحقيق الفوز فى هذا اللقاء عن طريق خبراء القلعة الحمراء فى التقرير التالى :

1- ماهر همام 

أكد ماهر همام نجم الأهلى السابق على ضرورة فرض شخصية و كيان القلعة الحمراء منذ إنطلاق المباراة و خاصة فى الربع ساعة الأولى ، مطالبا اللاعبين و الجهاز الفنى بضرورة إنهاء الملف العربى الذى شهد تعادل الأحمر مع النجمة اللبنانى سلبيا فى ذهاب دور الـ 32 .
 
 كما شدد همام على ضرورة إمتصاص الجمهور التونسى الذى سيحضر اللقاء و تقسيم المباراة إلى أجزاء للوصول إلى  هدف تحقيق الثلاث نقاط و تنفيذ الجمل التكتيكية المطلوبة ، فضلا عن ضرورة التسلح بالثقة .
 

2- ربيع ياسين 

 
أما ربيع ياسين نجم الأهلى السابق فيرى أن الفريق الأحمر يملك جميع مقومات الفوز، مطالبا الجهاز الفنى بضرورة و ضع التشكيل الأمثل للتعامل مع مثل هذه المباراة المهمة، مع ضرورة تجهيز لاعبى الدكة .
 
و شدد ياسين على ضرورة التوازن الدفاعى و الهجومى فى هذا اللقاء ، فضلا عن التركيز فى إنهاء الهجمات مع الاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر لديه قدرات فائقة فى تنفيذ ذلك ،مؤكدا على ضرورة عدم الإلتفات إلى الجماهير الحاضرة للقاء .

3- عادل طعيمة 

بينما يرى عادل طعيمة نجم الأحمر السابق ضرورة التعامل مع كل مباراة على إنها بطولة فى حد ذاتها ، مشيرا على التركيز على سرعة الإرتداد و و الإعتماد على الهجمات السريعة و التمرير السهل للوصول إلى المرمى ، مطالبا كارتيرون بإستشارة الجهاز المعاون خاصة أنه لا يزال فى مرحلة دراسة الفريق ، مؤكدا أن فريق الترجى حاليا ليس بقوته فى المراحل السابقة  بكامل نجومه .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة