بالياقوت والألماس.. أغلى أحذية 2018 والمركز الأول بـ"15.1 مليون دولار"

الجمعة، 17 أغسطس 2018 01:00 ص
بالياقوت والألماس.. أغلى أحذية 2018 والمركز الأول بـ"15.1 مليون دولار" أغلى أحذية فى العالم
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بوز جزمتك يدل على أنوثة طاغية".. عبارة خالدة قالها الفنان الراحل فؤاد المهندس فى أحد أفلامه والتى كان يؤدى فيه دور الرجل المهووس بأحذية النساء، ففى حقيقة الأمر أن لحذاء المراة مكانة خاصة عندها، وسط المقتنيات العديدة التى يحتوى عليها دولابها، وعند الحديث عن أغلى أحذية فى العالم هذا العام لن يكون بالأمر الغريب إذا كانت المراكز العشرة الأولى تتصدرها الأحذية النسائية.

ففى تقرير لموقع "Beautiful life"، بقائمة أغلى الأحذية التى طرحت هذا العام، تصدرت القائمة 10 أحذية نسائية صممت من خامات فخمة، وقطع من الألماس غالى الثمن، وهو ما جعل أغلى حذاء فيهم يصل سعره لـ15.1 مليون دولار، فلتعرفى فى السطور التالية على أغلى 10 أحذية نسائية فى العالم فى 2018، واختارى الأجمل منها.

11
 

 

1 – Debbie Wingham high heels سعرها 15.1 مليون دولار
 

 من الممكن أن يكون الأمر غريبًا بالنسبة لك إذا علمت أن أغلى حذاء فى العالم قدم من المصمم لزوجته، ووصلت تكلفته لذلك السعر  لأنه صنع من الألماس الأزرق والوردى، بجانب تصميم جسم الحذاء الأصلى من البلاتين بالإضافة للوح من الذهب الخالص، كما احتوت الجلود الموجودة فيه على دهان بالذهب الخالص من 24 قيراطا، وهو ما تسبب فى وصول تكلفته لذلك.

20
 

 

2-Harry Winston ruby slippers وثمنها 3 ملايين دولار
 

أما مصمم المجوهرات العالمى هارى وينستون أراد أن يحتفل بذكرى مرور 50 عامًا على فيلم ”OZ”،  على طريقته الخاصة فصمم نفس الأحذية المصنوعة من الياقوت والتى ارتدتها البطلة الصغيرة فى الفيلم، وصممت تلك الأحذية بدقة عالية وصقت لاستخدام 4600 قطعة ياقوت، وهو ما اعتبره الكثيرون قمة الرفاهية والجنون عن الاحتفال بذكرى ما.

30
 

 

3 – Stuart Weitzman rita Hayworth heels وثمنها 3 ملايين دولار
 

فى إحدى أغانى هوليود القديمة صمم ستيوارت فايتسمان مصمم الأحذية العالمى، وصاحب كبرى شركات الأحذية على مستوى العالم، زوجًا من الأقراط التى ارتداها بطل الأغنية، والتى استخدمت لأن تكون مكعبات مكونة لواحدة من أغلى الأحذية فى العالم هذا العام، حيث يتكون الحذاء من أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة، والألماس، والذى جعل سعرها يرتفع ليصل لـ3 ملايين دولار، وهى غير معروضة للبيع، بل تمتلكها "ياسمين آجا خان"، ابنة  هاى وورث.

40
 

 

4-stuart Weitzman cindrella slippers وثمنها 2 مليون دولار
 

نسخة ثانية من تصميم ستيوارت فايتسمان لأغلى الأحذية فى العالم، والمصممة من الجلد الإيطالى، واعتمد فى تصميمه على حذاء الشخصية الأسطورية" سندريلا"، ووضع فيها 565 قطعة من الألماس، وصممها من البلايتن والأشكال المعقدة من الدانتيل، وهو ما جعلها تدخل ضمن أغلى الأحذية النسائية على مستوى العالم.

50
 

 

5-Stuart Weitzman tanzanite heels وثمنها 2 مليون دولار
 

تضم قائمة أغلى الأحذية فى العالم الحذاء الثالث من تصميم ستيوارت فايتسمان، والذى تميزت شكلها بالكعوب التى تشبه الخنجر، وزينها بأحجار كريمة، وأشرطة تحتوى على 28 قيراطا من الألماس، بالإضافة لوجود الفضة الساطعة بها.

07
 

 

6 - Tom Ford Custom   ثمنها 2 مليون دولار
 

عندما استضافت مسابقة  "America got talent"، مغنى الراب الشهير"Nick cannon"،  عام 2014 أراد الظهور بشكل مختلف، فارتدى حذاء توم فورد الذى صمم له خصيصًا عن طريق Jason Arashebe ،  مصمم المجوهرات الشهير، والتى وضع فيها 14000 قطعة من الألماس الأبيض المستدير فوق طبقة من الذهب الأبيض، وكان وزنها 340 قيراطًا، واستغرق العمل فى تصميم الحذاء 2000 ساعة من العمل، وعام حتى تكتمل بشكل نهائى.

70 (2)
 

 

 

7- stuart weitzart of Oz Ruby stilettos ثمنها 1.6 مليون دولار
 

أخرج ستيوارت فايتسما، مصمم الأزياء الشهير ذلك الحذاء  للنور والمصنوع من 132 قيراطًا من الياقوت، بالإضافة لاستخدام 643 قطعة من البلاتين، وهو أندر المعادن التى يصل سعرها لـ1.6 مليون دولار.

80
 

 

8-stuart Weitzman platinum Guild  وثمنها 1.09 مليون دولار
 

أراد فايتسمان أن يعرض نسخة محدثة من أغلى الأحذية فى العالم، فصمم ذلك الحذاء المزين بـ464 ماسة، وهو الحذاء الذى عرض فى حفل جوائز الأوسكار لعام 2002.

90
 

 

9-stuart Weitzman retro rose pumps وثمنها مليون دولار
 

وكعودة لموضة الأربعينات فى شكل الأحذية صمم فايتسمان ذلك الحذاء، الذى يتميز بحزام كان مألوفا شكله حينها، وهو مصنوع من 1800 قطعة ماسية يبلغ وزنها 100 قيراط، كما يحتوى الحذاء على 400 قطعة مميزة من الألماس الكوات.

11a
 

10-stuart Weitzman “ Marilyn Monroe” shoes وثمنها مليون دولار
 

استوحى فايتسمان التصميم الخارجى لذلك الحذاء من الشكل الذى كانت ترتديه مارلين مونرو، بذل مجهود كبير فيها عند تصميمها، وارتدته ريجينا كنج فى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2005،

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة