وفرى فلوس الهوليود سمايل.. كيف تتخلصين من اصفرار الأسنان؟

الخميس، 16 أغسطس 2018 05:00 ص
وفرى فلوس الهوليود سمايل.. كيف تتخلصين من اصفرار الأسنان؟ تبييض الأسنان
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التخلص من إصفرار الأسنان تبحث عنه الفتيات والسيدات والرجال أيضا من خلال الذهاب لعيادات التجميل لتركيب أطقم أسنان بيضاء وغيرها من التركيبات، التى أصبحت موضة تعرف باسم الهوليود سمايل وغيرها ومن خلال بعض الأفكار يمكنك تبييض أسنانك بطريقة آمنة فى البيت، وذلك وفقا لموقع healthline.

تنظيف الأسنان
تنظيف الأسنان

 

1- المشروبات الغازية:
 

 كثرة تناول المشروبات العازية وأيضا المشروبات التى تحتوى على الكافيين مثل القهوة والشاى فضلا عن تدخين البعض، من أكثر ما يترتب عليه اصفرار الأسنان بالرغم من الاهتمام بتنظيفها، مما يتطلب منك الحد من هذه المواد الغذائية الضارة.

 

2- زيت جوز الهند:
 

 يمكنك الاعتماد على زيت جوز الهند فى تدليك اسنانك لإزالة الاتساخات المتراكمة والاصفرار ويتميز هذا النوع من الزيت بأنه لا يسبب تآكل المينا هذا يعني أنه آمن للقيام  باستخدامه يوميا، ويجب تنظيف الفم وازالة الزيت عقب غسل اسنانك به.

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند


 

3-البيكينج صودا:
 

يمكن أن يساعد التنظيف باستخدام خليط مصنوع من البيكينج والقليل من الماء فى تقليل البكتيريا الموجودة بالفم والبقع السطحية والتى ينتج عنها إصفرار الاسنان، ولكن يجب الحذر عند استعمال البيكينج صودا.

البيكينج صودا
البيكينج صودا

 

4- الليمون يوميا:
 

توجد طريقة سهلة لتنظيف الاسنان بطريقة سهلة يوميا، من خلال فرك اصفرارها بقشرة من الليمون، ثم شطف الفم جيدا، كما أن الليمون يحتوى على عناصر مضادة للبكتيريا.

الليمون
الليمون

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة