متحرش التجمع: رواد فيس بوك أرسلوا صورا شخصية للفتاة وحذفتها احتراما لها (فيديو)

الخميس، 16 أغسطس 2018 03:13 ص
متحرش التجمع: رواد فيس بوك أرسلوا صورا شخصية للفتاة وحذفتها احتراما لها (فيديو) مداخلة محمود سليمان مع الإبراشى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمود سليمان، إنه مسح صورًا خاصة لفتاة التجمع الخامس، منة جبران، والتى قامت بتصويره فيديو وهو يقوم بـ"التحرش لفظيًا" بها كما ادعت، تم وضعها على حسابه الشخصى، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وأوضح سليمان، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه الـ10 مساءً، والمذاع عبر فضائية دريم، قائلًا: "حضرتك لو فتحت حسابى الخاص على موقع التواصل – فيس بوك – ستجد أننى كتبت تدوينة فحواها: بعد إذنكم محدش يقول ألفاظ خارجة، عشان دى بنت، وعندما وجدت إشارة لى - تاج - من إحدى صفحات رواد التواصل، ويحمل صورها، والتى هى على صفحتها الشخصية، ومعمول بها شغل، قمت بمسحها على الفور، احترامًا لها".

 

وأكد سليمان، أن قتاة التجمع الخامس، ارتكبت جريمة بتصويرى دون إذنى، وتشويهها سمعتى، موضحًا أنه لم يرتكب جريمة التحرش اللفظى، ولم يقلل من احترام أحد على الإطلاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

ههههههه

مجنون دة ولا اية اذا بأيام فاستترو دانت متصور صوت وصورة امال باسمي دة اية غزل عفيف لية الشرطة سايباك لحد دلوقت

عدد الردود 0

بواسطة:

mazen

هو سؤال واحد ممكن حد يرد علية في/ انا لا ادافع عن احد ويستاهل كل اللى حصل لة

على فكرة كما قالو في موقعها العام الماضى نزلت فيديو أيضا بس لم يهتم احد سؤال لما هي قامت بالتصوير و أنهارت وانصدمت ولم يعجبها اللى حصل وقامت بتصوير رقم السيارتين المتحرش الأول صورتة وصورت رقم السيارة لماذا لم تذهب لعمل بلاغ في القسم والمتحرش الثانى أيضا صورتة وصورت رقم سيارتة هتجنن لماذا لم تقدم بلاغ في القسم ام ان رفعة على تويتر والفيس بوك وانستجرام اهم من البلاغ ضد الشابين استنتجو انتم بقى؟؟؟التريند أهم تحياتى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رد على أ مازن

غالبا لو راحت تعمل محضر ما حدش هيهتم لان الكلام ما فيهوش الفاظ خارجه مع ان التصرف نفسه غير مقبول بالمره. و ممكن الامور تنقلب عليها لانها صورته بدون اذن. تصرفها كان صح. كفايه عليه الفضيحه بين موظفينه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة