أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يصطدم بالمقاصة بتغيير وحيد.. بهاء مجدى يقود الجبهة اليسرى لأول مرة.. الأبيض أمام الفيومى بتشكيل مقارب لمباراتى الاتحاد والقادسية.. وأوراق هجومية على الدكة مع عودة هيما ودونجا يؤمن مفاجآت الدفاع

الخميس، 16 أغسطس 2018 07:41 م
الزمالك يصطدم بالمقاصة بتغيير وحيد.. بهاء مجدى يقود الجبهة اليسرى لأول مرة.. الأبيض أمام الفيومى بتشكيل مقارب لمباراتى الاتحاد والقادسية.. وأوراق هجومية على الدكة مع عودة هيما ودونجا يؤمن مفاجآت الدفاع الزمالك أمام القادسية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على التشكيل الأساسى لمواجهة مصر المقاصة، على استاد الجيش بالسويس، فى الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى الممتاز، والتى ستنطلق فى تمام التاسعة من مساء اليوم، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الأمور الخاصة بتشكيل الزمالك ومقاعد بدلاء الأبيض قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين التى أصبحت المواجهات بينهما دائماً ما تشهد إثارة وندية.

جروس

تعديل وحيد فى تركيبة جروس

جروس أجرى تعديلا وحيداً فى تشكيل الزمالك بالدفع ببهاء مجدى لأول مرة لقيادة الجبهة اليسرى منذ ضمه من الإسماعيلى وذلك على حساب أحمد فتوح الذى تم استبعاده بشكل نهائى من قائمة الـ18 بعدما كان الظهير الأساسى فى المباريات الماضية، إلا إن تراجع مستواه أدى إلى منح بهاء مجدى أول فرصة للظهور الرسمى بالقميص الأبيض.

بهاء مجدى

فيما حرص جروس على عدم تغيير باقى تركيبته حيث يتواجد جنش فى حراسة المرمى مع استمرار الدفع بحازم إمام فى مركز الظهير الأيمن وكذلك قلبى الدفاع محمود علاء ومحمود الونش مع الظهير الأيسر بهاء مجدى واستمر تشكيل الأبيض فى الوسط والهجوم كما هو فى آخر مباراتين له حيث يأتى الثنائى طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهم الثلاثى إبراهيم حسن وأوباما وكهربا بجانب الكونغولى كاسونجو فى مركز رأس الحربة.

جروس يستعين بـ"أوراق هجومية" على الدكة

وعلى الرغم من تراجع مستوى الكونغولى كاسونجو مؤخراً مع الزمالك إلا إن جروس يثق فى قدراته حيث أبقى عليه فى التشكيلة الأساسية واستبعد عمر السعيد من قائمة الـ18، إلا إنه حرص على تواجد عدد من الأوراق الهجومية على مقاعد البدلاء وعلى رأسهم المغربى حميد أحداد الذى يلعب دور المهاجم الثانى بجانب الثنائى محمد عنتر ومحمد إبراهيم.

أحداد

كما حرص جروس على تأمين الوسط بتواجد الثنائى محمد حسن والدولى التونسى فرجانى ساسى على مقاعد البدلاء بجانب محمود عبد العاطى "دونجا" الذى يتواجد على مقاعد البدلاء لتأمين خط الدفاع فى حالة الحاجة إلى الدفع به حيث يعتمد عليه جروس فى مركز المساك وليس الوسط، خاصة إن محمد عبد الغنى بديل الثنائى محمود الونش ومحمود علاء قد تعرض لإصابة فى الخلفية قبل 24 ساعة من المباراة.

أعداد قليلة من جمهور الزمالك أمام ستاد موقعة المقاصة

أما على جانب الدعم تواجدت أعداد قليلة من جمهور الزمالك أمام ستاد الجيش بالسويس، من أجل حضور مباراة الفريق الأبيض أمام مصر المقاصة، كانت مباراة الزمالك وبتروجت بالجولة الأولى فى الدورى على نفس الاستاد  قد شهدت حضور عدد من جمهور الفريق الأبيض وسيعود الجماهير بشكل رسمى فى شهر سبتمبر المقبل بالمباريات المحلية، إلا إنه حتى الآن لا يوجد موافقة حول دخول تلك الأعداد القليلة من الجمهور المتواجدين أمام استاد السويس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة