الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يطير إلى تونس لمواجهة الترجى فى دورى الأبطال.. نجوم إف سى يستضيف المقاولون ببتروسبورت.. الزمالك يتوجه إلى السويس إستعدادا للمقاصة.. أجيرى يصل القاهرة اليوم لبدء مشواره مع المنتخب

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يطير إلى تونس لمواجهة الترجى فى دورى الأبطال.. نجوم إف سى يستضيف المقاولون ببتروسبورت.. الزمالك يتوجه إلى السويس إستعدادا للمقاصة.. أجيرى يصل القاهرة اليوم لبدء مشواره مع المنتخب الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، سفر الأهلى إلى تونس لمواجهة الترجى فى دورى أبطال أفريقيا .. و مواجهة نجوم أف سى مع المقاولون على ستاد بتروسبورت .

الأهلى يطير إلى تونس لمواجهة الترجى فى دورى الأبطال

طارت بعثة النادى الأهلى صباح اليوم الأربعاء إلى تونس وبالتحديد لمدينة رادس لمواجهة الترجى التونسى المقرر اقامتها يوم ١٧ أغسطس الجارى ،والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الخامسة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ، ويستعيد الأهلى فى مواجهة الترجى التونسى عدداً من عناصره الأساسية التى غابت من مواجهة النجمة اللبنانى بالبطولة العربية لمنحهم قسطاً من الراحة، أبرزهم التونسى على معلول والمغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالى والحارس محمد الشناوى فيما يفقد الفريق جهود حسام عاشور للإيقاف كما كان موقف عمرو السولية لاعب وسط الفريق مُعلّق لعدم تماثله من إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية ، ويتدرب الأهلى مرتين فى رادس قبل مواجهة الترجى التونسى ،فى المواجهة التى يحتاج الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة الأفريقية التى ستطلع المارد الأحمر لاستعادة لقبها الغائب عن الجزيرة منذ عام 2013.

أجيرى يصل القاهرة اليوم لبدء مشواره مع منتخب مصر

يصل خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر، إلى القاهرة اليوم الأربعاء  لبدء مشواره بشكل رسمى مع منتخب مصر استعدادا للمباراة المقبلة والمرتقبة أمام النيجر المحدد لها يوم 8 سبتمبر المقبل، فى الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون .

وأبلغ خافيير أجيرى اتحاد الكرة بأنه سيصطحب معه ثلاثة مساعدين، فى مناصب المدرب العام ومخطط الأحمال ومحلل الأداء، ورغم أن الخواجة كان قد اتفق مع الجبلاية على اصطحاب مساعدين اثنين فقط إلا أنه اتفق مع مساعد ثالث كمحلل أداء على أن يتحمل راتبه من إجمالى الـ120 ألف دولار التى سيحصل عليها شهريا من خزينة اتحاد الكرة.

 

اتحاد الكرة يجتمع لإختيار الجهاز المعاون للمكسيكي أجيري

يعقد ظهر اليوم ،الأربعاء، مجلس إدارة اتحاد الكرة إجتماعاً برئاسة هانى أبو ريدة لحسم ملف الجهاز المعاون لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بعد الاستقرار رسمياً على المكسيكي خافيير أجيري لقيادة الفراعنة خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر الذى انتهى تعاقده بنهاية مشاركة منتخب مصر فى كأس العالم ، استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، بصفة شبه رسمية، على تعيين هانى رمزى فى منصب المدرب العام فى منتخب مصر تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى وهو ما سيتم حسمه اليوم ، وذلك بسبب خبرة رمزى التدريبية الكبيرة بعد توليه مهمة منتخب مصر الأوليمبىي ومنتخب المحليين، إلى جانب عدد من الأندية بالدورى، مثل إنبى والاتحاد السكندرى فضلا عن إتقانه لكثر من لغة وخبرته فى التعامل مع المدربين الأجانب بعد رحلة الاحتراف الطويلة فى ألمانيا.

 

نجوم اف سى يستضيف المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت

فيما تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام فى الثامنة مساء حيث يستضيف نجوم اف سى نظيره المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت فى الظهور الأول للأسبانى أنطونيو كالديرون المدير الفنى الجديد للنجوم .

ويبحث كالديرون عن ترك انطباع جيد فى أول ظهور له بالدوري المصرى وتحقيق أول ثلاثة نقاط فى تاريخ النجوم بالمسابقة المحلية .

فيما يبحث علاء نبيل المدير الفنى للمقاولون العرب عن أول ثلاثة نقاط بعدما تعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق ثم خسر من المقاصة بهدفين مقابل هدف  .

الزمالك يتوجه إلى السويس إستعدادا للمقاصة

فيما يتجه فريق الزمالك ، إلى السويس لدخول معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة مصر المقاصة المقرر إقامتها غداً الخميس، على استاد الجيش بالسويس، فى إطار الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز ، وحرص جروس على عدم إظهار تشكيل الزمالك خلال المران الذى يقام بملعب النادى حيث لم يتضح بشكل نهائى خلال تقسيمة أول أمس الإثنين، التغييرات المنتظر إجرائها فى التشكيل الأبيض أمام المقاصة بعد التعادل السلبى مؤخرا مع القادسية الكويتى فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية إلا إن مصدر داخل الفريق الأبيض يؤكد إن المدير الفنى السويسرى لديه رغبة كبيرة فى الدفع بمحمد عنتر أساسياً منذ بداية لقاء مصر المقاصة ولكن الأزمة تكمن إن عنتر سيكون على حساب إبراهيم حسن الجناح الأيمن للفريق الأبيض ولكن إجادة عنتر فى مركز الجناح الأيسر بصورة أكبر وتواجد كهربا فى هذا المركز قد يؤدى إلى دراسة جروس للموقف بأفضل صورة لتحقيق أكبر استفادة فنية من جميع اللاعبين بالمباريات.

ناشئات اليد فى مواجهة أنجولا على تحديد المراكز فى مونديال بولندا

يواجه اليوم الأربعاء ،  المنتخب الوطنى لناشئات كرة اليد مواليد 2000  نظيره الأنجولى  فى إطار  مواجهاته  بتحديد المراكز من الـ 21 إلى 24 بكأس العالم المقام فى بولندا.

 

وكان المنتخب قد تلقى 5 خسائر فى أول وثانى وثالث ورابع و خامس  مواجهاته أمام كل من تشيلى و كرواتيا والدنمارك والمجر  و السويد على التوالى.

وتضم قائمة لاعبات المنتخب الوطنى كلاً من: ندى ممدوح، سميرة رفعت، رنا راضى، ياسمين عماد الدين، سهيلة خالد، آية طارق، فريدة هانى، شهد أحمد، ليلى هيثم، يارا أبو الدهب، آلاء إسلام، سلمى عبد الرازق، حبيبة جودة، ساندى قاسم، فرح الشاذلى، لارا أسامة. ويرأس البعثة عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة