خالد صلاح

فى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجمل

الخميس، 16 أغسطس 2018 03:00 م
فى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجمل تامر حسنى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ اللحظات الأولى لمشواره الفنى وهو يتخذ أسلوبًا خاص به، ويغنى للشباب، وكل ما يمسهم من تجارب حياتية يعيشونها، الفنان تامر حسنى الذى تمكن خلال مشواره الفنى حتى الآن أن يصبح واحدًا من أهم نجوم  الساحة الغنائية  ويحفر اسمه بحروف من نور فى قلوب محبيه، خاصة الأطفال والشباب، يحتفل اليوم بذكرى ميلاده الـ41 وسط جمهوره ودعمه المستمر له، ويضع اللمسات الأخيرة على فيلمه " البدلة"، والذى يخوض سباق  عيد الأضحى المبارك.

تامر حسنى
تامر حسنى

 

تامر حسنى5
تامر حسنى

 

ويعتبر الفنان تامر حسنى أحد الأيقونات التى يرجع لها الشباب بشكل مستمر عند التحدث عن موضة الأزياء الشبابية والإكسسوارات، وأحدث قصات الشعر، وبالحديث عن موضة النظارات الشمسية لهذا العام ستجد ان دولاب تامر حسنى ثرى باشكال وتصميمات مختلفة لأحدث موضة للنظارات، والتى يظهر بها فى العديد من المناسبات، وعلى حسابه الخاص على انستجرام.

تامر حسنى2
تامر حسنى

 

تامر حسنى8
تامر حسنى

 

فبين الإطارات العريضة، والنظارات المربعة أو المستطيلة يختار تامر حسنى النظارات الشمسية بتلك الأشكال، وبحسب ما تقول الاستايلست " أميرة عبد المنعم"، ل"اليوم السابع"، أن الأشكال التى يختارها تامر حسنى من النظارات تتناسب مع شكل وجهه، وشكل الذقن والشنب.

وتنصح الشباب باختيار الأشكال المناسبة من النظارات الشمسية بحسب شكل الوجه، ووجود الذقن والشنب أم لا، فلذوى الجباه العريضة ستكون النظارة ذات الإطارات الرفيعة هى الأنسب، بالإضافة للتصميم المستطيل والذى يناسب الجباه العريضة.

أما إذا كان لديك ذقن كثيفة داكنة فالأفضل اختيار النظارات بالألوان الفاتحة بعيدًا عن الأسود أو البنى الداكن، فالأفضل اختيار اللون الأزرق، أو العسلى، أو الأخضر.

فاختار من نظارات تامر حسنى الأجمل فى السطور التالية

 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة