حمدى النقاز لاعب الزمالك يعرض خدماته على الترجى التونسى

الخميس، 16 أغسطس 2018 01:37 م
حمدى النقاز لاعب الزمالك يعرض خدماته على الترجى التونسى حمدى النقاز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن حمدى النقاز، الظهير الأيمن لنادى الزمالك، عرض خدماته على نادى الترجى التونسى للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الصباح نيوز" أن حمدى النقاز فتح قنوات اتصال مع المقربين من إدارة نادى الترجى، من أجل الانضمام لصفوف الفريق فى ظل معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع نادى الزمالك.

وأضافت الصحيفة أن الترجى كان يسعى للتعاقد مع حمدى النقاز قبل رحيله إلى الزمالك، قبل أن يقرر مسئولو الترجى التراجع عن إتمام الصفقة بسبب عدم انضباط اللاعب.

وتحدثت الصحيفة عن صعوبة انضمام حمدى النقاز لنادى الترجى خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن حمدى المدب رئيس النادى رفض التعاقد مع لاعبين لا يمكن الاستفادة من خدماتهم فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا، حيث تم الاستقرار على قيد الثلاثى رامى الجريدى ومحمد على اليعقوبى وإيهاب المباركى.

وأشارت الصحيفة إلى أن حمدى النقاز يعانى من عدم المشاركة فى مباريات الزمالك بناءً على قرارت السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق لأسباب فنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام، حيث جاءت قائمة الفريق الابيض خالية من حمدى النقاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة