تقارير: سياسة التقشف فى أرسنال تعجل برحيل محمد الننى

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 05:05 م
تقارير: سياسة التقشف فى أرسنال تعجل برحيل محمد الننى الننى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات النجم المصري محمد الننى قريباً من مغادرة نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما دخل دائرة إهتمامات نادي مارسيليا الفرنسي.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن نادي أرسنال يعتزم الاستغناء عن عدد من لاعبيه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب سياسة التقشف التى يتبعها لتقليل الإنفاق على رواتب لاعبيه.

وأضافت الصحيفة، أن محمد الننى الذى يتقاضى 55 ألف جنيه إسترليني في الإسبوع، يعد مرشحاً بارزاً لمغادرة أرسنال الصيف الحالي، لاسيما وأن اللاعب المصري بات الخيار الخامس مع أوناي إيمري المدير الفني للنادي اللندني في خط الوسط، بعد جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا ورامسي والشاب المنضم حديثا للفريق ماتيو الغندوزي.

يذكر أن  موقع "maxifoot"، الفرنسى ذكر فى وقت سابق، أن أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى لنادى مارسيليا يترقب الموقف النهائى للنجم المصرى محمد الننى مع نادى أرسنال سواء بالبقاء أو الرحيل، قبل أن الدخول فى مفاوضات مع مسئولى النادى اللندنى.

وأغلقت سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا فى تمام الساعة السادسة من مساء الخميس الماضى، وذلك للمرة الأولى بعدما كانت فى السنوات الماضية تنتهى فى يوم 31 أغسطس.

وستكون الأندية الإنجليزية قادرة فقط على بيع لاعبيها لأندية خارج الدورى الإنجليزى حتى نهاية الشهر الحالى، ويحق لأندية "البريميرليج" فقط التعاقد مع لاعبين انتهت عقودهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

البديل الضعبف..

أرسنال يتخلص من البديل الأبدي اللاعب الأضعف على وش الأرض..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة