أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يتكرر سيناريو برشلونة مع كوتينيو فى صفقة بوجبا؟

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 01:00 ص
هل يتكرر سيناريو برشلونة مع كوتينيو فى صفقة بوجبا؟ بوجبا
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن برشلونة الإسبانى ما زال مصمما على التعاقد مع النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، حتى وإن لم يستطع عملاق كتالونيا التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الحالى.

 

وبات من الصعب تعاقد برشلونة مع بوجبا فى الميركاتو الحالى الذى ينتهى نهاية أغسطس الحالى، فى الوقت الذى انتهى فيه الميركاتو فى إنجلترا نهاية الشهر الماضى، وذلك بعد تمسك اليونايتد باللاعب، إلى جانب اندماجه مع الفريق وخوض اول مباراة بالبريميرليج أمام ليستر سيتى الجمعة الماضى.

بوجبا مع المدرب مورينيو
بوجبا مع المدرب مورينيو

 

وذكرت لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة سيحاول التعاقد مع بوجبا فى يناير المقبل، وهو نفس السيناريو الذى حدث مع البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب ليفربول السابق، الذى تأجل انتقاله من الصيف الماضى إلى يناير.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن التعاقد مع بوجبا يتطلب ضغطا من اللاعب ووكيله منيو رايولا على إدارة مانشستر يونايتد، مثلما فعل كوتينيو مع إدارة ليفربول التى استسلمت فى النهاية لرغبات اللاعب البرازيلي.

 

كوتينيو لاعب برشلونة
كوتينيو لاعب برشلونة

 

ولفتت الصحيفة إلى أن فى حالة انتقال بوجبا لبرشلونة فى يناير سيستطيع وقتها المشاركة فى دورى أبطال أوروبا مع برشلونة رغم أنه سيشارك مع مانشستر يونايتد، وذلك بعد تغيير لوائح الاتحاد الأوروبى التى تنص على تمثيل اللاعب لفريقين مختلفين فى بطولة واحدة أوروبية.

 

كان بوجبا الذى انضم لصفوف مانشستر يونايتد صيف 2016 فى صفقة قياسية بلغت 105 ملايين يورو، قد افتتح أول أهداف البريميرليج هذا الموسم أمام ليستر سيتى من ركلة جزاء، فى المباراة التى حسمها فريقه بنتيجة 2-1 بافتتاح الدورى الإنجليزى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة