أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شرط بوجبا للبقاء فى أولد ترافورد

الإثنين، 13 أغسطس 2018 11:43 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شرط بوجبا للبقاء فى أولد ترافورد بوجبا خلال تسديد هدفه أمام ليستر من ركلة جزاء
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الفرنسى بول بوجبا، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، شرطاً وحيداً للبقاء داخل صفوف الشياطين الحمر وصرف النظر عن فكرة الرحيل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بوجبا ومدرب مانشستر يونايتد
بوجبا ومدرب مانشستر يونايتد

 

بوجبا يحدد شرط وحيد للبقاء داخل مانشستر يونايتد
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى تيلجراف"البريطانية، فإن بول بوجبا طالب إدارة مانشستر يونايتد بالدعم الكامل ومساندته خلال الفترة المقبلة من أجل البقاء داخل "الأولد ترافورد".

ويشعر بول بوجبا بحالة من عدم الرضا داخل صفوف مانشستر يونايتد بسبب الخلافات المستمرة مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب "الريد ديفيلز".

ويضغط مسئولو برشلونة بقوة من أجل حسم صفقة بول بوجبا نجم خط وسط منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى، ولكن يتمسك مسئولو الأخير ببقاء اللاعب.

كما تخطط إدارة برشلونة لاتباع نهج صفقة البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول والذى انضم إلى البلوجرانا فى انتقالات يناير 2018 فى ظل تمسك مانشستر يونايتد بعدم بيع بوجبا فى الصيف الحالى.

رسالة بوجبا إلى جماهير مانشستر يونايتد
رسالة بوجبا إلى جماهير مانشستر يونايتد

 

بوجبا نجم  مانشستر يونايتد ينهى شائعات اقترابه من برشلونة
 

حسم بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى موقفه وأكد بقاءه فى صفوف الشياطين الحمر، لينهى شائعات اقترابه من الانتقال لنادي برشلونة الإسباني، التى انتشرت بقوة خلال الأسابيع الماضية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بول بوجبا وجه رسالة لجمهور مانشستر يونايتد الإنجليزى، عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام" عقب مشاركته فى فوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد لصالح ليستر سيتى فى افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز الجمعة الماضى، لينهى شائعات رغبته فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى.

وأكد بول بوجبا أنه لا يفكر فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى من خلال رسالته التى جاء فيها "سأبذل قصارى جهدي دائماً لأسعد جمهورى وزملائى بغض النظر عما يحدث".

وكان بول بوجبا قد سجل الهدف الأول فى فوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتى بعد 3 دقائق فقط من انطلاق المباراة.

يذكر أن وكيل بوجبا كان قد عرض اللاعب على برشلونة الإسبانى خلال الأسابيع الماضية، بعد الخلافات القوية التى دارت بين لاعب الوسط الفرنسى ومدربه البرتغالى جوزيه مورينيو فى النصف الأخير من الموسم الماضى، ولكن إدارة مانشستر يونايتد رفضت الاستغناء عن اللاعب الذى يمتد عقده حتى 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة